Master: Recent submissions

  • طواهري, ولي الدين (2024)
    تعد الإتصالات التسويقية الرقمية أداة قوية يمكن للمؤسسات السياحية إستخدامها لتعزيز أدائها وتحقيق أهدافها. من خلال إستخدام قنوات التسويق الرقمية بشكل فعال، يمكن للمؤسسات السياحية الوصول إلى جمهور أوسع، وبناء علاقات قوية مع ...
  • علال ابتسام, عويسي نسرين (2024)
    هدف من هذه الدراسة هو موضوع مهم وحديث وهو دور المواقع الالكترونية في تنشيط السياحة في الجزائر عبر صفحة فاسبوك لمؤثر خبيب كدراسة وصفية تحليلية، حيث عبر فيها على التراث الثقافي و الطبيعي الذي تمتاز به الجزائر من اهم العوامل ...
  • صغايرية إيهاب, شعلال زين الدين (2024)
    هدفت هذه الدراسة الى التعرف على تأثير معالجة شكاوي الزبائن على تحسين جودة الخدمات في بنك الفلاحة والتنمية الريفية -قالمة-، وأيضا كيفية تعامل موظفي البنك مع الشكاوي المقدمة من طرف الزبائن ومختلف الطرق المتبعة لمعالجتها ، ...
  • بلخير شيماء, قرنين أمال (2024)
    تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر تطبيق التصميم التفكيري على إدارة العلاقة مع الزبون في مؤسسة اتصالات الجزائر، و لتحقيق أغراض الدراسة تم استخدام الاستبانة و المقابلة لغرض جمع البيانات من أفراد عينة الدراسة و التي بلغ ...
  • زوايمية شرف الدين, شهيدي عماد (2024)
    تهدف هذه الدراسة إلى دراسة دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر. بواسطة دراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات والأبعاد الخمسة لجودة الخدمة المصرفية بفرع قالمة لبنك الخليج الجزائر وهي ...
  • بن الشاوي, منال (2024)
    استهدفت دراستنا هذه التعرف على تأثير الإعلان على جودة الخدمة الفندقية لذلك قمنا بدراسة ميدانية تستهدف زبائن فندق لالة ماونة بولاية قالمة، ولهذا جاءت دراستنا لتسليط الضوء على موضوع الإعلان وتأثيره على جودة الخدمة الفندقية، ...
  • مجلخ محمد أنيس, زنو معاذ (2024)
    تهدف الدراسة إلى تسليط الضوء على خصائص التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومدى تأثيرها على تسويق الخدمة البنكية لدى عينة من زبائن بنك القرض الشعبي الجزائري قالمة. حيث اعتمدت الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي، بالاستعانة ...
  • مدور كريمة, قناط مريم (2024)
    هدفت الدراسة الى تبيان دور المداخل الاستراتيجية لمصفوفة أنسوف في تحقيق نمو المركب السياحي كمام الشلالة ثابتة وإدارة واضحة للمخاطر مما يسمح لها بتحقيق أعلى درجات الرضا لدى الزبائن وبناء علاقة راسخة قوية ومتينة معهم. ومن ...
  • مصمودي زينب إكرام, قيراطي جيهان (2024)
    هدفت هذه الدراسة الى توضيح الدور الذي تلعبه الخدمات المصرفية الالكترونية في تحسين الأداء التسويقي، وذلك من خلال معرفة أثرها على تحسين الأداء التسويقي بمختلف آبعاده (الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبون) في بنك الفلاحة والتنمية ...
  • ظافري وداد, بورفيع زينب (2024)
    هدفت الدراسة إلى التعرف على أهمية التسويق بالمحتوى في تعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وذلك من خلال تقييم أبعاد التسويق بالمحتوى (الملائمة، المصداقية، الجاذبية، التعاطف، القيمة)،ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 104 استمارة ...
  • رحامنية عدنان, قوادري بدر الدين (2024)
    من خلال هذه الدراسة تم التعرض لموضوع أتثير سعر الصرف على ميزان المدفوعات الجزائري وذلك بصياغة نموذج تحليلي قياسي لأثر سعر صرف الدينار الجزائري على ميزان المدفوعات خلال الفترة الممتدة من 2000 إلى 2023، واعتمدت هذه الدراسة ...
  • زواكرة, خير الدين (2024)
    تهدف هذه الدراسة إلى إظهار تأثير التسويق الإلكتروني السياحي على تحقيق أداء تسويقي في المركب الحموي الشلالة-قالمة من وجهة نظر موظفي المركب، من خلال استكشاف تأثير التسويق الإلكتروني السياحي في مختلف جوانب المزيج التسويقي. ...
  • شاكر ريان أميرة, مرزوقي رميساء (2024)
    هدفت الدراسة إلى إبراز دور التسويق الصحي في تحسين جودة الخدمات الصحية في مصحة المنظر الجميل بعنابة، حيث اعتمدت هذه الدراسة على المنهج الوصفي والمنهج التحليلي، حيث تم اعتماد استمارة الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات، تم ...
  • ورتسي محمد الصالح, حمادة منصف (2024)
    الخدمات من أكثر المنتجات استهلاكا في وقتنا، ما جعل أسواق الخدمات تتوسع و المؤسسات المقدمة للخدمات تتنافس على حيازة أكبر الحصص السوقية من خلال تخطيط المزيج التسويقي، دراسة سلوك المستهلك و تصميم الحملات الإشهارية عبر رسائل ...
  • عبدي أمجد فخر الدين, سرار فارس (2024)
    تهدف هذه الدراسة إلى تحليل وقياس أثر أبعاد جودة الخدمات الفندقية في تحقيق رضا الزبون من الناحية النظرية ودراسة علاقة هذه الأبعاد وهي متغيرات الدراسة والتي تتمثل في الاعتمادية، الملموسية، التعاطف، الاستجابة والأمان على ...
  • قدور, سعاد (2024)
    هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على عملاء الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للأجراء وكالة ولاية قالمة، والتعرف على اتجاهاتهم نحو التطبيق الالكتروني الهناء EL-Hanaa. وهذا من خلال التعرف على تراكمهم المعرفي ومشاعر التفضيل ...
  • عاشور, أحمد (2024)
    تهدف هذه الدراسة الى إيجاد العلاقة بين التجارة الخارجية والتضخم الاقتصادي في الجزائر، خلال الفترة الممتدة من 2000 إلى 2020، وذلك من خلال استعراض الإطار النظري للتجارة الخارجية والتضخم الاقتصادي، مع التطرق إلى النظريات ...
  • بورنان, أمال (2024)
    تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على تأثير التسويق الالكتروني على جودة الخدمات السياحية، حيث أن تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة أحدث تغييرا جوهريا في تحسين وتطوير الخدمات السياحية والاتقاء بمستوى جودتها. فقد ...
  • شيروف ريم, بحداوي آمنة (2024)
    تهدف هذه الدراسة بصورة رئيسية إلى تقييم جودة الخدمات الفندقية في ظل مخطط جودة السياحة الجزائري (PQTA) للفترة 2016/2022، وذلك من خلال تسليط الضوء على أهم المؤشرات السياحية بالجزائر التي تعرض على موقع وزارة السياحة والصناعة ...
  • زدادرة كمال, مصالحي مصطفى (2022)
    هدفت الدراسة إلى توضيح العلاقة بين المعرفة التسويقية والميزة التنافسية ، من خلال تسليط الضوء على دور المعرفة التسويقية في تحسين تنافسية المؤسسة الخدمية ، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي بالإستعانة بالإستبيان ...

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte