Résumé:
تهدف هذه الدراسة إلى دراسة دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر. بواسطة دراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات والأبعاد الخمسة لجودة الخدمة المصرفية بفرع قالمة لبنك الخليج الجزائر وهي الموثوقية، والاستجابة، والملموسية، والتعاطف، حماية. استخدام برنامج الحزمة الإحصائية SPSS من خلال توزيع استبيان على عينة مكونة من 61 عميلاً من عملاء فرع قالمة ودراسة العلاقة بين تكنولوجيا المعلومات وكل بعد على حدة والتي أظهرت علاقة إيجابية بشكل عام، فمن الواضح أن تكنولوجيا المعلومات تلعب دوراً إيجابياً في تحسين جودة الخدمات المصرفية في بنك الخليج الجزائر.