Master Collection home page

Browse
Subscribe to this collection to receive daily e-mail notification of new additions RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 241 to 260 of 480
Issue DateTitleAuthor(s)
2014تأثير دورة حياة السلعة على سلوك المستهلكشافعي نوال, دهامشية زينب
2014تأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلكخروبي, عبد الرحمان
2014دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحقيق التميز للبنوك التجاريةمرابطي حليمة, بلار هاجر إيمان
2014اتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدةقرابسية سامي, فاضل نصر الدين
2014التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدميةبهلول سمية, فاضلية حميدة
2012تبني مقاربة التسويق بالعلاقات ودوره في تحسين العلاقة مع الزبونزميتي, إيمان
2013دور تأثير تأهيل قوى البيع في تحقيق رضا الزبونيخلف محمد أمين, مهيرة علاء الدين
2012تسويق الخدمات المصرفية عبر شبكة الأنترنت في الجزائرشاوي إسحاق, سعيدي وليد
2012ابتكار الأفكار الإعلانية وأثره على سلوك المستهلكسدايرية سليمان ، طوالبية الباهي, شعابنة فيصل
2011منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى ودورها في تفعيل التكامل الإقتصادي العربيفضلون إيمان ، بربار عمر, عليوي محمد بلال
2011دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تحديث الخدمة المصرفيةعميروش, نسمة
2012دور العلامة التجارية في بناء الولاء لدى الزبونعلال مريم, حومري مريم
2012دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تسيير العلاقة مع الزبونرزقي علي, قانة صلاح الدين
2010أهمية الترويج في ترقية العلاقة مع الزبونسعيدي, وردة
2012التجارة الإلكترونية في ظل المنظمة العالمية للتجارة : واقع وتحدياتبوراس, عبد الله
2012دور القوى البيعية في بناء صورة المؤسسة لدى الزبونمراح, عزيبة
2012تأثير الحملات الإعلانية على القرار الشرائي للمستهلكعريبي سناء, دراجي نصيرة
2012التوجه نحو الزبون كمدخل لتحقيق ميزة تنافسيةسعداوي شوقي, زعلاني صبيحة
2012دور رجال البيع في تحسين العلاقة مع الزبونبشير حمزة, قروي عبد الرحمان
2011دراسة تأثير سياسات الإتصال التسويقي على سلوك المستهلك الجزائريبلعز خيرالدين, بلحسن حمزة
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 241 to 260 of 480