Master Collection home page

Browse
Subscribe to this collection to receive daily e-mail notification of new additions RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 241 to 260 of 487
Issue DateTitleAuthor(s)
2015واقع التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدمية الجزائريةغول ياسمينة, مكناسي مريم
2015دور التسويق المباشر في التأثير على سلوك المستهلكهمامي مريم, كيلة صليحة
2014أثرإنظمام الجزائر إلى المنظمة العالمية للتجارة على القطاع الزراعيحداد تقي الدين, بوخروبة محمد أمين
2014واقع المسؤولية الإجتماعية في البنوك التجارية وانعكاساتها على رضا الزبونرمضاني عائدة, خروبي إكرام
2014أثر نظام الحوافز على أداء الموظفين في البنوكبكوش, إيمان
2014تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلكأوريسي, سهام
2014دور إدارة معرفة الزبون في تحقيق الريادة البنكيةبوغازي لمياء, كاهية ابتسام
2014تأثير دورة حياة السلعة على سلوك المستهلكشافعي نوال, دهامشية زينب
2014تأثير المزيج الترويجي الخدمي على الصورة الذهنية لدى المستهلكخروبي, عبد الرحمان
2014دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحقيق التميز للبنوك التجاريةمرابطي حليمة, بلار هاجر إيمان
2014اتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدةقرابسية سامي, فاضل نصر الدين
2014التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدميةبهلول سمية, فاضلية حميدة
2012تبني مقاربة التسويق بالعلاقات ودوره في تحسين العلاقة مع الزبونزميتي, إيمان
2013دور تأثير تأهيل قوى البيع في تحقيق رضا الزبونيخلف محمد أمين, مهيرة علاء الدين
2012تسويق الخدمات المصرفية عبر شبكة الأنترنت في الجزائرشاوي إسحاق, سعيدي وليد
2012ابتكار الأفكار الإعلانية وأثره على سلوك المستهلكسدايرية سليمان ، طوالبية الباهي, شعابنة فيصل
2011منطقة التجارة الحرة العربية الكبرى ودورها في تفعيل التكامل الإقتصادي العربيفضلون إيمان ، بربار عمر, عليوي محمد بلال
2011دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تحديث الخدمة المصرفيةعميروش, نسمة
2012دور العلامة التجارية في بناء الولاء لدى الزبونعلال مريم, حومري مريم
2012دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تسيير العلاقة مع الزبونرزقي علي, قانة صلاح الدين
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 241 to 260 of 487