Master Collection home page

Browse
Subscribe to this collection to receive daily e-mail notification of new additions RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 221 to 240 of 512
Issue DateTitleAuthor(s)
2011المعرفة كأداة لدعم الإبتكار وخلق الميزة التنافسيةراس الواد, مريم
2011دراسة سلوك المستهلك ودوره في تفعيلعملية ابتكار الخدمات الجديدةبوسراج بشرى ، فتوحي وفاء, مزاري كوثر
2011دور بحوث السوق في إعداد الرسالة الإشهاريةعزالدين, كريم
2011أهمية تعزيز الجودة في رفع رضا العميلقرقوري ناجح ، مسيود عبد الرحمان, صنصري رمزي
2011دور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبونطواهرة نسرين, بن مشيش هناء
2011دور الجودة في بناء وتطوير الميزة التنافسية للمؤسسةصالح صالح زينب ، صحور صليحة, قربوج إيمان
2013أثر الحوافز على أداء الأفراد العاملين في المؤسسات الخدمية الجزائريةجدي ياسر ، عواشرية فهمي, قرقوري إسلام
2010محددات اتخاذ قرار الإستثمار الأجنبي المباشرزروال, علي
2010دور العلامة التجارية في تحسين صورة المؤسسةقتاتلية مريم ، كيرواني هبة, لكحل عياط دلال
2010جودة خدمة العميل كمدخل لبناء ولائهباطح ابتسام, منصوري سعيدة
2010دور اليقظة الإستراتيجية في صناعة القرارعساسلة آمنة, طواهرية لبنى
2010دور إدارة المبيعات في تفعيل النشاط التسويقيقواجلية, بوهالي
2010مساهمة إدارة الجودة الشاملة في تحقيق التنمية الإقتصاديةبروك, مريم
2013دور الموارد البشرية في تطوير العلاقة مع الزبونهناني حليمة, غازي سمية
2010تقنيات التفاوض التجاري في إدارة العلاقة مع الزبونموساوي دنيا, بولحفة مريم
2010تطبيق الإدارة البيئية وفق متطلبات المواصفة ISO14000رقيني عمار, بونفلة عصام
2013دور اليقظة الإستراتيجية في اتخاذ القرارات داخل المؤسسةعبد الليوي سفيان ، صالح صالح أحمد, لحواس محسن
2010اليقظة الإستراتيجية كأداة لتحقيق الميزة التنافسية في البنوك التجاريةنواورية مهدية ، بوخروبة منية, بن لوصيف أحلام
2010إدارة المبيعات ودورها في تفعيل التسويق بالعلاقاتخلف الله, وليد
2010إدارة القوى البيعية ودورها في تميز خدمة العملاءبوشبوط سهام, بوديار فاطمة
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 221 to 240 of 512