Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9414
Title: دور الإعلان في كسب ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية
Other Titles: دراسة ميدانية على عينة من الزبائن في ولاية قالمة
Authors: بن خالد أميرة, جغوط إكرام
Keywords: الإعلان ، العلامة التجارية ، الثقة ، النزاهة ، المصداقية ، السمعة
Issue Date: 2017
Abstract: تهدف دراستنا إلى قياس أثر الإعلان في بناء ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية ، حيث قمنا بدراسة ميدانية تم فيها توزيع 117 استمارة وتم احتساب 100 استمارة منها. اعتمدنا في تحليل نتائج الدراسة على برنامج التحليل الإحصائي ، وتوصلنا إلى أنه لا يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للإعلان على ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية بلأبعادها الثلاث ( النزاهة ، المصداقية ، السمعة )
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9414
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.120.pdf41,87 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.