Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9380
Title: تنشيط المبيعات وتأثيرها على سلوك المستهلك
Other Titles: دراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى العوينات ، تبسة
Authors: بوطافة, سلمة
Keywords: تقنيات تنشيط المبيعات ، سلوك المستهلك ، المزيج الترويجي
Issue Date: 2014
Abstract: يعتبر المستهلك المحور الأساسي لكل عملية تسويقية ، لذا أصبح من الضروري على المنظمة الأخذ بعين الإعتبار كافة حاجاته ومتطلباته والعمل على ارضاءه ، وذلك بانتاج منتجات تتوافق مع حاجاته ورغباته وتطلعاته. يهدف هذا البحث إلى تبيان تقنيات تنشيط المبيعات على سلوك المستهلك الصناعي ، وذلك من خلال اعداد استمارة موجهة ألى موزعي منتجات المطاحن الكبرى لولاية تبسة ، وخلصنا إلى مجموعة من النتائج ، وكان أهمها التأثير الكبير لتقنيات تنشيط المبيعات التي تقوم بها المطاحن الكبرى على سلوك المستهلك الصناعي.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9380
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-380.074.pdf52,13 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.