Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قواسمية, ريان |
|
dc.date.accessioned |
2025-09-22T07:45:46Z |
|
dc.date.available |
2025-09-22T07:45:46Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17717 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى تحليل أثر التسويق الرقمي على رضا الزبائن في وكالة بنك الفلاحة
بقالمة، من خلال استبيان وزع على 115 زبونا. اعتمدت الدراسة على أدوات مثل
الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني، ومواقع التواصل الإجتماعي، وأظهرت النتائج وجود علاقة إيجابية
ومعنوية بين استخدام هذه الأدوات ورضا الزبائن. وقد تبين أن وسائل التواصل الإجتماعي هي الأداة الأكثر فاعلية بينما كان تأثير الموقع والبريد الإلكتروني إيجابيا لكن بدرجات أقل في حين لم يظهر التسويق عبر الهاتف تأثيرا ملحوظا
توصي الدراسة بإعادة توجيه الإستراتيجيات نحو الوسائط الرقمية الأكثر تأثيرا
لمواكبة سلوك الزبون الرقمي
ً |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الرقمي، رضا الزبون، التسويق عرب الموقع الإلكتروني، التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التسويق عبر الهاتف ، التسويق عبر البريد الإلكتروني |
en_US |
dc.title |
التسويق الرقمي وأثره على رضا الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée