Dépôt DSpace/Manakin

التسويق الرقمي وأثره على رضا الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قواسمية, ريان
dc.date.accessioned 2025-09-22T07:45:46Z
dc.date.available 2025-09-22T07:45:46Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17717
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تحليل أثر التسويق الرقمي على رضا الزبائن في وكالة بنك الفلاحة بقالمة، من خلال استبيان وزع على 115 زبونا. اعتمدت الدراسة على أدوات مثل الموقع الإلكتروني، البريد الإلكتروني، ومواقع التواصل الإجتماعي، وأظهرت النتائج وجود علاقة إيجابية ومعنوية بين استخدام هذه الأدوات ورضا الزبائن. وقد تبين أن وسائل التواصل الإجتماعي هي الأداة الأكثر فاعلية بينما كان تأثير الموقع والبريد الإلكتروني إيجابيا لكن بدرجات أقل في حين لم يظهر التسويق عبر الهاتف تأثيرا ملحوظا توصي الدراسة بإعادة توجيه الإستراتيجيات نحو الوسائط الرقمية الأكثر تأثيرا لمواكبة سلوك الزبون الرقمي ً en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الرقمي، رضا الزبون، التسويق عرب الموقع الإلكتروني، التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التسويق عبر الهاتف ، التسويق عبر البريد الإلكتروني en_US
dc.title التسويق الرقمي وأثره على رضا الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية - وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte