Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/9566
Title: استراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل آداء المؤسسة الخدمية
Other Titles: دراسة حالة لمؤسسة موبيليس ATM
Authors: بوترعة كريمة ، داودي يوسف, محنوف عائدة
Keywords: العميل ، الجودة ، رضا العميل ، ولاء العميل ، الأداء
Issue Date: 2011
Abstract: يستوجب على المؤسسات الخدمية اليوم البحث عن استراتيجيات جديدة لضمان بقائها واستمرارها وترفع من ربحيتها وحصتها السوقية ، ومن بين الإستراتيجيات المستخدمة في ذلك استراتيجية رضا العميل والتي تعتبر من أفضل الأليات المتبعة للرفع من أداء المؤسسة. ولأن الرضا إذا ما تعزز بصورة ذكية وإيجابية من خلال جهود علمية ومنهجية قد ينتقل إلى ولاء دائم وتفضيل مستمر يعزز أداء المؤسسة في جانب الحصول على حصة سوقية ومبيعات أكبر.
URI: http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9566
Appears in Collections:Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
M-658.062.pdf67,43 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.