Master Collection home page

Browse
Subscribe to this collection to receive daily e-mail notification of new additions RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 201 to 220 of 487
Issue DateTitleAuthor(s)
2011دور الجودة في بناء وتطوير الميزة التنافسية للمؤسسةصالح صالح زينب ، صحور صليحة, قربوج إيمان
2013أثر الحوافز على أداء الأفراد العاملين في المؤسسات الخدمية الجزائريةجدي ياسر ، عواشرية فهمي, قرقوري إسلام
2010محددات اتخاذ قرار الإستثمار الأجنبي المباشرزروال, علي
2010دور العلامة التجارية في تحسين صورة المؤسسةقتاتلية مريم ، كيرواني هبة, لكحل عياط دلال
2010جودة خدمة العميل كمدخل لبناء ولائهباطح ابتسام, منصوري سعيدة
2010دور اليقظة الإستراتيجية في صناعة القرارعساسلة آمنة, طواهرية لبنى
2010دور إدارة المبيعات في تفعيل النشاط التسويقيقواجلية, بوهالي
2010مساهمة إدارة الجودة الشاملة في تحقيق التنمية الإقتصاديةبروك, مريم
2013دور الموارد البشرية في تطوير العلاقة مع الزبونهناني حليمة, غازي سمية
2010تقنيات التفاوض التجاري في إدارة العلاقة مع الزبونموساوي دنيا, بولحفة مريم
2010تطبيق الإدارة البيئية وفق متطلبات المواصفة ISO14000رقيني عمار, بونفلة عصام
2013دور اليقظة الإستراتيجية في اتخاذ القرارات داخل المؤسسةعبد الليوي سفيان ، صالح صالح أحمد, لحواس محسن
2010اليقظة الإستراتيجية كأداة لتحقيق الميزة التنافسية في البنوك التجاريةنواورية مهدية ، بوخروبة منية, بن لوصيف أحلام
2010إدارة المبيعات ودورها في تفعيل التسويق بالعلاقاتخلف الله, وليد
2010إدارة القوى البيعية ودورها في تميز خدمة العملاءبوشبوط سهام, بوديار فاطمة
2013الإستراتيجية التسويقية ودورها في رفع حجم المبيعاتنون, فاتح
2012أثر الرضا الوظيفي على رضا العملاء الخارجين في المؤسسة الخدميةبونمرة, سميرة
2018الإعتماد المستندي كوسيلة لتمويل التجارة الخارجيةشعابنة, محمد أمين
2016دور التوجه بالزبون في إعداد الإستراتيجية التسويقية في المؤسسةشواقرية لبنى, عطايلية سيماء
2017دور الإعلان في كسب ثقة الزبون اتجاه العلامة التجاريةبن خالد أميرة, جغوط إكرام
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 201 to 220 of 487