Master Collection home page

Browse
Subscribe to this collection to receive daily e-mail notification of new additions RSS Feed RSS Feed RSS Feed
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 201 to 220 of 480
Issue DateTitleAuthor(s)
2010مساهمة إدارة الجودة الشاملة في تحقيق التنمية الإقتصاديةبروك, مريم
2013دور الموارد البشرية في تطوير العلاقة مع الزبونهناني حليمة, غازي سمية
2010تقنيات التفاوض التجاري في إدارة العلاقة مع الزبونموساوي دنيا, بولحفة مريم
2010تطبيق الإدارة البيئية وفق متطلبات المواصفة ISO14000رقيني عمار, بونفلة عصام
2013دور اليقظة الإستراتيجية في اتخاذ القرارات داخل المؤسسةعبد الليوي سفيان ، صالح صالح أحمد, لحواس محسن
2010اليقظة الإستراتيجية كأداة لتحقيق الميزة التنافسية في البنوك التجاريةنواورية مهدية ، بوخروبة منية, بن لوصيف أحلام
2010إدارة المبيعات ودورها في تفعيل التسويق بالعلاقاتخلف الله, وليد
2010إدارة القوى البيعية ودورها في تميز خدمة العملاءبوشبوط سهام, بوديار فاطمة
2013الإستراتيجية التسويقية ودورها في رفع حجم المبيعاتنون, فاتح
2012أثر الرضا الوظيفي على رضا العملاء الخارجين في المؤسسة الخدميةبونمرة, سميرة
2018الإعتماد المستندي كوسيلة لتمويل التجارة الخارجيةشعابنة, محمد أمين
2016دور التوجه بالزبون في إعداد الإستراتيجية التسويقية في المؤسسةشواقرية لبنى, عطايلية سيماء
2017دور الإعلان في كسب ثقة الزبون اتجاه العلامة التجاريةبن خالد أميرة, جغوط إكرام
2016تأثير التعبئة والتغليف على السلوك الشرائي للمستهلكجويني مريم, شتوف سميرة
2016أثر منطقة التجارة الحرة العربية على التجارة العربية البينية بالتركيز على حالة الجزائرالهدار, نهاد
2016دور التجارة الإلكترونية في ترقية الصادرات خارج قطاع المحروقات في الجزائرسوايسيد سلمى, صالحي وداد
2015دور المعرفة التسويقية في تفعيل إدارة العلاقة مع الزبونكواشي سعيدة, مسياد مريم
2015جودة الخدمات المصرفية وأثرها على رضا العميلقيراطي سمية, بوزيدي لمياء
2015الإدارة الإلكترونية ودورها في تحسين الخدمة العموميةبن طراد, سمية
2014تأثير الأخطاء الإعلانية على الصورة الذهنية لدى المستهلكجلايلية سميرة, قرياف أسماء
Collection's Items (Sorted by Submit Date in Descending order): 201 to 220 of 480