Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شغيب إيمان, عزوزي لامعة |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-01T08:02:50Z |
|
dc.date.available |
2021-02-01T08:02:50Z |
|
dc.date.issued |
2012 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9851 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بتسويق الخدمات ، والجودة ، باعتبارها مدخل من مداخل تمييز المؤسسة الخدمية ، وقد ركزنا بصورة أساسية على جودة الخدمات من حيث المؤشرات ونماذج تقييمها ، بالإضافة إلى أساليب تحسين جودة الخدمات . وقد حاولنا في الدراسة الميدانية بفندق صبري بعنابة تقصي تأثير الجوانب المادية للخدمة الفندقية على الجودة المدركة من وجهة نظر الزبون ، وأظهرت النتائج أن هناك إنطباع إيجابي بخصوص تقييم جودة الخدمة الكلية ، وتقييم الجوانب المادية لهذه الخدمة ، كما تبين وجود علاقة طردية بين الجوانب المادية للخدمة الفندقية والجودة المدركة لهذه الخدمة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الجوانب المادية ، الجودة المدركة ، الخدمة ، الزبون ، مقدم الخدمة |
en_US |
dc.title |
أثر الجوانب المالية على الجودة المدركة للخدمة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة فندق صبري - عنابة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée