Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر الجوانب المالية على الجودة المدركة للخدمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شغيب إيمان, عزوزي لامعة
dc.date.accessioned 2021-02-01T08:02:50Z
dc.date.available 2021-02-01T08:02:50Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9851
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بتسويق الخدمات ، والجودة ، باعتبارها مدخل من مداخل تمييز المؤسسة الخدمية ، وقد ركزنا بصورة أساسية على جودة الخدمات من حيث المؤشرات ونماذج تقييمها ، بالإضافة إلى أساليب تحسين جودة الخدمات . وقد حاولنا في الدراسة الميدانية بفندق صبري بعنابة تقصي تأثير الجوانب المادية للخدمة الفندقية على الجودة المدركة من وجهة نظر الزبون ، وأظهرت النتائج أن هناك إنطباع إيجابي بخصوص تقييم جودة الخدمة الكلية ، وتقييم الجوانب المادية لهذه الخدمة ، كما تبين وجود علاقة طردية بين الجوانب المادية للخدمة الفندقية والجودة المدركة لهذه الخدمة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الجوانب المادية ، الجودة المدركة ، الخدمة ، الزبون ، مقدم الخدمة en_US
dc.title أثر الجوانب المالية على الجودة المدركة للخدمة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة فندق صبري - عنابة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte