Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

قياس جودة الخدمات الإلكترونية وأثرها على رضا الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بورصاص نور الهدى, فريعن سمية
dc.date.accessioned 2021-01-06T10:27:54Z
dc.date.available 2021-01-06T10:27:54Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9685
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة باعتبارها استراتيجية حديثة لرضا الزيائن ، حيث تكمن أهمية الدراسة في تحديد مدى تأثير جودة الخدمات الإلكترونية على رضا الزبون ، من خلال تقييم الأبعاد الرئيسية لجودة الخدمة الإلكترونية. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 200 استبانة على زبائن بريد الجزائر ، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية ، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات البحث الموضوعية. وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها وجود تأثير موجب لجودة الخدمة الإلكترونية المقدمة ( تصميم الموقع ، سهولة الإستخدام ، السرية ، الإستجابة ، الإعتمادية ) على رضا زبائن بريد الجزائر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الجودة ، الخدمات ، جودة الخدمات الإلكترونية ، أبعاد قياس جودة الخدمات الإلكترونية ، رضا الزبون en_US
dc.title قياس جودة الخدمات الإلكترونية وأثرها على رضا الزبون en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte