Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بورصاص نور الهدى, فريعن سمية |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-06T10:27:54Z |
|
dc.date.available |
2021-01-06T10:27:54Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9685 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة باعتبارها استراتيجية حديثة لرضا الزيائن ، حيث تكمن أهمية الدراسة في تحديد مدى تأثير جودة الخدمات الإلكترونية على رضا الزبون ، من خلال تقييم الأبعاد الرئيسية لجودة الخدمة الإلكترونية. ومن أجل تحقيق أهداف الدراسة تم توزيع 200 استبانة على زبائن بريد الجزائر ، حيث تم استخدام عددا من الأساليب الإحصائية في برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية ، لعرض وتحليل نتائج الدراسة ثم اختبار فرضيات البحث الموضوعية. وقد خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج أهمها وجود تأثير موجب لجودة الخدمة الإلكترونية المقدمة ( تصميم الموقع ، سهولة الإستخدام ، السرية ، الإستجابة ، الإعتمادية ) على رضا زبائن بريد الجزائر. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الجودة ، الخدمات ، جودة الخدمات الإلكترونية ، أبعاد قياس جودة الخدمات الإلكترونية ، رضا الزبون |
en_US |
dc.title |
قياس جودة الخدمات الإلكترونية وأثرها على رضا الزبون |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée