Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
فيصلي, سوسن |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-06T08:23:53Z |
|
dc.date.available |
2021-01-06T08:23:53Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9684 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور تطبيق وظائف إدارة المعرفة في تحقيق جودة الخدمات المصرفية المقدمة من وجهة نظر الموظفين ، وقد شملت عينة الدراسة ( 43 ) موظفا من موظفي مصرف الفلاحة والتنمية الريفية ، وكانت الإستبانة الأداة الرئيسية لجمع البيانات ، وتم تحليل الإجابات باستخدام البرنامج الإحصائي النسخة 20. وسعت الدراسة إلى إبراز واقع ممارسة المصرف لمختلف عمليات إدارة المعرفة ، ومستوى إدراك موظفي المصرف لأهميتها في تحقيق جودة الخدمات المصرفية ، وكذا الصعوبات التي تعرقل ممارسة المصرف لإدارة المعرفة. ومن أهم النتائج التي توصلت إليها الدراسة أن المصرف يمارس مختلف وظائف إدارة المعرفة ، كما أن موظفي المصرف مدركون لأهميتها في تحقيق جودة خدماته ، إلا أن المصرف يواجه صعوبات من شأنها أن تعرقل ممارسته لإدارة المعرفة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
إدارة المعرفة ، جودة الخدمات المصرفية ، مصرف الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قالمة |
en_US |
dc.title |
دور إدارة المعرفة في تحقيق جودة الخدمات المصرفية من وجهة نظر الموظفين |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية مصرف الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée