Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تسويق الخدمات البنكية عبر الإنترنيت

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعبد الله, مسعود
dc.date.accessioned 2021-01-05T13:15:25Z
dc.date.available 2021-01-05T13:15:25Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9682
dc.description.abstract يعالج هذا البحث موضوع تسويق الخدمات البنكية عبر الإنترنيت الذي يعد الوجه الجديد للتسويق البنكي كما يهدف هذا البحث إلى الإجابة على إشكاليته الرئيسية والتي تدور حول واقع استخدام الإنترنيت في تسويق الخدمات البنكية ، من خلال عمل مقارنة بين اثنين من البنوك الرائدة في العمل البنكي لدولهما ، وهما بنك الفلاحة والتنمية الريفية بالجزائر وبنك أبو ظبي التجاري بالإمارات العربية المتحدة. أظهرت نتائج هذا البحث الأهمية الكبيرة للتسويق البنكي ، خاصة في تحسين سمعة البنك لدى الزبائن والإستجابة لحاجاتهم ورغباتهم . إضافة إلى أهمية التسويق عبر الإنترنيت كأحد أهم أشكال التسويق الإلكتروني خاصة وأن الإنترنيت قد فتحت آفاقا جديدة في عالم التسويق ، من خلال توفيرها للعديد من التقنيات والوسائل كالمواقع الإلكترونية ، محركات البحث والوسائط الإجتماعية وخاصة مواقع التواصل الإجتماعي. ولعل أهم نتيجة توصل إليها البحث في جانبه التطبيقي هو الكشف عن وجود تفاوت ملحوظ بين الجهود التسويقية عبر الإنترنيت للبنكين محل الدراسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق البنكي ، الإنترنيت ، التسويق عبر الإنترنيت ، بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، بنك أبو ظبي التجاري en_US
dc.title تسويق الخدمات البنكية عبر الإنترنيت en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte