Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نزار, زينب
dc.date.accessioned 2021-01-04T12:51:12Z
dc.date.available 2021-01-04T12:51:12Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9678
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو محاولة التعرف على مدى استغلال مؤسسة كوندور إلكترونيكس لتكنولوجيا المعلومات والإتصال للرفع من فعالية وسائل ترقية المبيعات الموجهة للموزعين ، فشملت عينة الدراسة 25 موزع المتواجدة عبر ولايات الوطن ، ولقياس متغيرات الدراسة فإن الباحثة استخدمت أسلوب المقابلة بالهاتف في جمع البيانات. ولمعرفة دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال وتقييم فعالية ترقية المبيعات على الخط الموجهة للمستهلكين ، قامت الباحثة بتحليل مبيعات مؤسسة كوندور إلكترونيكس خلال خمسة سداسيات متتالية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تكنولوجيا المعلومات وافتصال ، وسائل ترقية المبيعات ، ترقية المبيعات على الخط ، مؤسسة كوندور en_US
dc.title دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعات en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة كوندور en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte