Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نزار, زينب |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-04T12:51:12Z |
|
dc.date.available |
2021-01-04T12:51:12Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9678 |
|
dc.description.abstract |
إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو محاولة التعرف على مدى استغلال مؤسسة كوندور إلكترونيكس لتكنولوجيا المعلومات والإتصال للرفع من فعالية وسائل ترقية المبيعات الموجهة للموزعين ، فشملت عينة الدراسة 25 موزع المتواجدة عبر ولايات الوطن ، ولقياس متغيرات الدراسة فإن الباحثة استخدمت أسلوب المقابلة بالهاتف في جمع البيانات. ولمعرفة دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال وتقييم فعالية ترقية المبيعات على الخط الموجهة للمستهلكين ، قامت الباحثة بتحليل مبيعات مؤسسة كوندور إلكترونيكس خلال خمسة سداسيات متتالية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
تكنولوجيا المعلومات وافتصال ، وسائل ترقية المبيعات ، ترقية المبيعات على الخط ، مؤسسة كوندور |
en_US |
dc.title |
دور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في تفعيل وسائل ترقية المبيعات |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة كوندور |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée