Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بومعيزة أمال, تواتي ندى |
|
dc.date.accessioned |
2021-01-04T08:41:27Z |
|
dc.date.available |
2021-01-04T08:41:27Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9673 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى معرفة دور نظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية من وجهة نظر موظفي بنك الفلاحة والتنمية الريفية ( وكالة قالمة) حيث بلغ عدد المستجوبين 30 فرد ، وتم تحليل النتائج بالإعتماد على مجموعة من الأساليب الإحصائية ، وتوصلت الدراسة إلى عدة نتائج كان من أبرزها وجود أثر ايجابي لنظام المعلومات التسويقي في خلق الميزة التنافسية ، وفي ظل هذه النتيجة أوصت الدراسة على المؤسسة أن يكون نظام معلوماتها التسويقي مستمر ودائم ، واستخدام الأجهزة والبرمجيات المتطورة لمعالجة الكم الهائل من المعلومات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
نظام المعلومات ، نظام المعلومات التسويقي ، نظام بحوث التسويق ، نظام الإستخبارات التسويقية الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title |
دور نظام المعلومات التسويقية في خلق الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ( وكالة قالمة ) |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée