Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن الشيخ حليمة, جبابلة رزيقة |
|
dc.date.accessioned |
2020-12-29T09:12:47Z |
|
dc.date.available |
2020-12-29T09:12:47Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9653 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى البحث في موضوع أساليب الترويج باعتبارها أداة تساعد في تحقيق الميزة التنافسية ، فمع ظهور التطور التكنولوجي لوسائل الإتصال التي تساعد في إتمام عملية الترويج ، أصبحت المؤسسات التي لها مؤهلات عالية في هذا النشاط تتنافس على احتلال موقع في السوق ، وهذا مايستدعي الإهتمام بشكل كبير بأساليب الترويج. حاولنا من خلال هذا البحث التعرف على أساليب الترويج باعتبارها وسيلة تضمن اتصال المؤسسة ببيئتها ، ورفع الغموض عن مفهوم الميزة التنافسية كأساس نظري أولي مدعم بدراسة ميدانية التي ترمي بدورها إلى التعرف على دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في مؤسسة موبيليس ، وذلك من خلال جملة من التوصيات التي قدمها البحث والتي من شأنها أن تساعد على استخدام الأساليب الترويجية المناسبة التي تحقق أهم المساعي المرجوة منها ألا وهي تحقيق الميزة التنافسية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الترويج ، أساليب الترويج ، الميزة التنافسية ، المنافسة ، الخدمة |
en_US |
dc.title |
دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة موبيليس ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée