Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن الشيخ حليمة, جبابلة رزيقة
dc.date.accessioned 2020-12-29T09:12:47Z
dc.date.available 2020-12-29T09:12:47Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9653
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى البحث في موضوع أساليب الترويج باعتبارها أداة تساعد في تحقيق الميزة التنافسية ، فمع ظهور التطور التكنولوجي لوسائل الإتصال التي تساعد في إتمام عملية الترويج ، أصبحت المؤسسات التي لها مؤهلات عالية في هذا النشاط تتنافس على احتلال موقع في السوق ، وهذا مايستدعي الإهتمام بشكل كبير بأساليب الترويج. حاولنا من خلال هذا البحث التعرف على أساليب الترويج باعتبارها وسيلة تضمن اتصال المؤسسة ببيئتها ، ورفع الغموض عن مفهوم الميزة التنافسية كأساس نظري أولي مدعم بدراسة ميدانية التي ترمي بدورها إلى التعرف على دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في مؤسسة موبيليس ، وذلك من خلال جملة من التوصيات التي قدمها البحث والتي من شأنها أن تساعد على استخدام الأساليب الترويجية المناسبة التي تحقق أهم المساعي المرجوة منها ألا وهي تحقيق الميزة التنافسية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الترويج ، أساليب الترويج ، الميزة التنافسية ، المنافسة ، الخدمة en_US
dc.title دور أساليب الترويج في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة موبيليس ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte