Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوراس جميلة, رزق الله حمدي |
|
dc.date.accessioned |
2020-12-27T10:38:04Z |
|
dc.date.available |
2020-12-27T10:38:04Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9619 |
|
dc.description.abstract |
جاء هذا البحث كمحاولة لتوضيح أهمية ودور الإبداع في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية في ظل الإتجاهات الحديثة للإقتصاد العالمي ، تسعى البنوك للرفع من تنافسيتها في بيئة تتصف بالتعقد والإضطراب ، ونظرا لتطور استخدام المعلوماتية جعلت من الخدمات المصرفية الإلكترونية أمرا حتميا فرض نفسه في تحديد مستقبل المصارف وتطورها ، مما جعلها تقوم بتوفير قاعدة معلومات واسعة تتجدد دوريا. وقمنا بدراسة عينة من موظفي بنك BEA ، اشتملت 50 فرد وعملنا على تحليل نتائج الإجابات المتحصل عليها من خلال الإستمارات الموزعة باستعمال برنامج SPSS وقد توصلنا إلى النتائج التالية : - يهتم البنك الخارجي الجزائري ، وكالة تبسة بالإبداع في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية. -يهتم البنك الخارجي الجزائري ، وكالة تبسة بتطوير الخدمات المصرفية . - توجد علاقة ذات دلالة إحصائية بين الإبداع وتطوير الخدمة المصرفية الإلكترونية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإبداع ، الخدمات المصرفية الإلكترونية ، المصارف الإلكترونية ، المزيج التسويقي الإلكتروني ، تكنولوجيا المعلومات والإتصال |
en_US |
dc.title |
دور الإبداع في تطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية للبنك الخارجي BEA، وكالة تبسة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée