Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

جودة الخدمة البنكية وتأثيرها على سلوك المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوعناني نضيرة, برقوق فاطمة
dc.date.accessioned 2020-12-24T10:24:54Z
dc.date.available 2020-12-24T10:24:54Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9595
dc.description.abstract تمارس المصارف نشاطها بصفة أساسية في مجال الخدمات المصرفية التي تهدف إلى إشباع احتياجات ورغبات زبائن البنك بشكل يتفق مع طبيعة هذه الحاجات وتقوم جميع المصارف بتقديم نفس الخدمات إلا أنها تختلف في مستوى جودتها ، وتلجأ المصارف التي تحرص على تقديم خدمة تلائم توقعات الزبائن وتلبي حاجاتهم إلى معرفة سلوكاتهم والعوامل المؤثرة فيها ودراستها بشكل مناسب وذلك لجذب أكبر عدد ممكن من الزبائن من خلال تقديم خدمات بجودة توافق رغباتهم وادراكاتهم. وفي هذا الإطار حاولنا دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة لتقييم جودة الخدمات المصرفية المقدمة من طرفه والتي تساهم في تحقيق رضا الزبائن وبالتالي كسب ولائهم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الجودة ، الخدمات المصرفية ، جودة الخدمة ، سلوك المستهلك en_US
dc.title جودة الخدمة البنكية وتأثيرها على سلوك المستهلك en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte