Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل آداء المؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوترعة كريمة ، داودي يوسف, محنوف عائدة
dc.date.accessioned 2020-12-21T08:23:10Z
dc.date.available 2020-12-21T08:23:10Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9566
dc.description.abstract يستوجب على المؤسسات الخدمية اليوم البحث عن استراتيجيات جديدة لضمان بقائها واستمرارها وترفع من ربحيتها وحصتها السوقية ، ومن بين الإستراتيجيات المستخدمة في ذلك استراتيجية رضا العميل والتي تعتبر من أفضل الأليات المتبعة للرفع من أداء المؤسسة. ولأن الرضا إذا ما تعزز بصورة ذكية وإيجابية من خلال جهود علمية ومنهجية قد ينتقل إلى ولاء دائم وتفضيل مستمر يعزز أداء المؤسسة في جانب الحصول على حصة سوقية ومبيعات أكبر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العميل ، الجودة ، رضا العميل ، ولاء العميل ، الأداء en_US
dc.title استراتيجية رضا العميل ودورها في تفعيل آداء المؤسسة الخدمية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة لمؤسسة موبيليس ATM en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte