Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوسراج بشرى ، فتوحي وفاء, مزاري كوثر |
|
dc.date.accessioned |
2020-12-15T07:31:12Z |
|
dc.date.available |
2020-12-15T07:31:12Z |
|
dc.date.issued |
2011 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9542 |
|
dc.description.abstract |
لقد شهدت الآونة الأخيرة تزايد الإهتمام بدراسة سلوك المستهلك حيث أصبح محور اهتمام الكثير من المنظمات لما له من أهمية كبيرة ، فالتعرف على حاجات ورغبات المستهلك المستجدة وفهم العوامل المؤثرة عليها تساعد المنظمة على ابتكار خدمات جديدة تلبي حاجاته ورغباته وبالجودة المطلوبة وفي الوقت المناسب ، فهي بذلك تساعدها على تجنب فشل منتجاتها وتضمن لها الإستمرارية والنمو والربحية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
سلوك المستهلك ، الإبتكار ، الخدمات الجديدة |
en_US |
dc.title |
دراسة سلوك المستهلك ودوره في تفعيلعملية ابتكار الخدمات الجديدة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة في بنك الفلاحة والتنمية الريفية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée