Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دراسة سلوك المستهلك ودوره في تفعيلعملية ابتكار الخدمات الجديدة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوسراج بشرى ، فتوحي وفاء, مزاري كوثر
dc.date.accessioned 2020-12-15T07:31:12Z
dc.date.available 2020-12-15T07:31:12Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9542
dc.description.abstract لقد شهدت الآونة الأخيرة تزايد الإهتمام بدراسة سلوك المستهلك حيث أصبح محور اهتمام الكثير من المنظمات لما له من أهمية كبيرة ، فالتعرف على حاجات ورغبات المستهلك المستجدة وفهم العوامل المؤثرة عليها تساعد المنظمة على ابتكار خدمات جديدة تلبي حاجاته ورغباته وبالجودة المطلوبة وفي الوقت المناسب ، فهي بذلك تساعدها على تجنب فشل منتجاتها وتضمن لها الإستمرارية والنمو والربحية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject سلوك المستهلك ، الإبتكار ، الخدمات الجديدة en_US
dc.title دراسة سلوك المستهلك ودوره في تفعيلعملية ابتكار الخدمات الجديدة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة في بنك الفلاحة والتنمية الريفية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte