Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طواهرة نسرين, بن مشيش هناء |
|
dc.date.accessioned |
2020-12-10T13:14:38Z |
|
dc.date.available |
2020-12-10T13:14:38Z |
|
dc.date.issued |
2011 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9537 |
|
dc.description.abstract |
نظرا للأهمية الكبيرة للجودة الإدراكية للخدمات ودورها الكبير في خلق ورفع الرضا ، فإن الهدف الأساسي من دراسة ومعالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم التالية : العميل ، الرضا ، جودة الخدمات ، الجودة الشاملة ، الإيزو ، سلوك المستهلك ، الإدراك ، الجودة الإدراكية ، كلها أعطت بناء متناسقا ومتكاملا لسلسلة من الإستراتيجيات التي تبدأ بفهم سلوك العميل وتنتهي برضاه ثم ولاءه. وحاولنا في الدراسة الميدانية بشركة الخطوط الجوية الجزائرية " وكالة قالمة " ، تحليل مدى قدرة ودور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبون لدى العملاء ، عن طريق إجراء استسقاء على عينة من المتعاملين معها ، وقد تبين أن متعامليها يدركون جودة الخدمات ولكن هذه الجودة لا تؤدي إلى رضا. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
جودة الخدمة ، رضا الزبون |
en_US |
dc.title |
دور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبون |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée