Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طواهرة نسرين, بن مشيش هناء
dc.date.accessioned 2020-12-10T13:14:38Z
dc.date.available 2020-12-10T13:14:38Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9537
dc.description.abstract نظرا للأهمية الكبيرة للجودة الإدراكية للخدمات ودورها الكبير في خلق ورفع الرضا ، فإن الهدف الأساسي من دراسة ومعالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم التالية : العميل ، الرضا ، جودة الخدمات ، الجودة الشاملة ، الإيزو ، سلوك المستهلك ، الإدراك ، الجودة الإدراكية ، كلها أعطت بناء متناسقا ومتكاملا لسلسلة من الإستراتيجيات التي تبدأ بفهم سلوك العميل وتنتهي برضاه ثم ولاءه. وحاولنا في الدراسة الميدانية بشركة الخطوط الجوية الجزائرية " وكالة قالمة " ، تحليل مدى قدرة ودور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبون لدى العملاء ، عن طريق إجراء استسقاء على عينة من المتعاملين معها ، وقد تبين أن متعامليها يدركون جودة الخدمات ولكن هذه الجودة لا تؤدي إلى رضا. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject جودة الخدمة ، رضا الزبون en_US
dc.title دور جودة الخدمة الإدراكية في خلق ورفع رضا الزبون en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte