Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

جودة خدمة العميل كمدخل لبناء ولائه

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author باطح ابتسام, منصوري سعيدة
dc.date.accessioned 2020-12-08T14:05:35Z
dc.date.available 2020-12-08T14:05:35Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9519
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم : العميل ، سلوك العميل ، جودة الخدمات ، القيمة ، الرضا والولاء وكلها أعطت بناءا متناسقا ومتكاملا لسلسلة من الإستراتيجيات تنطلق من فهم سلوك العميل وتنتهي بولائه. وحاولنا في الدراسة الميدانية بالمركب المعدني حمام الشلالة تحليل مدى مساهمة جودة الخدمات المقدمة من طرفه في خلق الولاء لدى العملاء وقد تبين من خلال الدراسة أن عملاء المركب يهتمون بجودة الخدمات المقدمة لهم. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الجودة ، خدمة العميل ، الولاء en_US
dc.title جودة خدمة العميل كمدخل لبناء ولائه en_US
dc.title.alternative دراسة حالة المركب المعدني حمام الشلالة بقالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte