Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور التوجه بالزبون في إعداد الإستراتيجية التسويقية في المؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شواقرية لبنى, عطايلية سيماء
dc.date.accessioned 2020-11-25T10:34:54Z
dc.date.available 2020-11-25T10:34:54Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9415
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور التوجه بالزبون في بناء وتفعيل الإستراتيجيات التسويقية ، وتقديم إطار نظري يحدد مختلف المفاهيم المتعلقة بفلسفة التوجه بالزبون والإستراتيجيات التسويقية الطبقة في البنك كما تطرقنا إلى رضا الزبون وطرق قياسه ، وكيف تسعى إدارة التسويق في البنك إلى دراسة حاجات الزبون ورغبات هذا الأخير وما مدى تأثيرها على اختيار الأهداف والإستراتيجيات المطبقة ، كما قمنا في الجانب التطبيقي بدراسة حالة لدى بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، قالمة والتعرف على مكانة الزبون ودوره في اتخاذ القرارات التسويقية. ومن خلال هذه الدراسة توصلنا إلى أن البنك مشبع بفكرة التوجه بالزبون ويسعى دائما إلى كسب رضاه ورسم صورة حسنة للبنك في ذهنه مما يجعله متميزا. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التوجه بالزبون ، الإستراتيجية التسويقية ، رضا الزبون ، ولاء الزبون en_US
dc.title دور التوجه بالزبون في إعداد الإستراتيجية التسويقية في المؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte