Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شواقرية لبنى, عطايلية سيماء |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-25T10:34:54Z |
|
dc.date.available |
2020-11-25T10:34:54Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9415 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى إبراز دور التوجه بالزبون في بناء وتفعيل الإستراتيجيات التسويقية ، وتقديم إطار نظري يحدد مختلف المفاهيم المتعلقة بفلسفة التوجه بالزبون والإستراتيجيات التسويقية الطبقة في البنك كما تطرقنا إلى رضا الزبون وطرق قياسه ، وكيف تسعى إدارة التسويق في البنك إلى دراسة حاجات الزبون ورغبات هذا الأخير وما مدى تأثيرها على اختيار الأهداف والإستراتيجيات المطبقة ، كما قمنا في الجانب التطبيقي بدراسة حالة لدى بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، قالمة والتعرف على مكانة الزبون ودوره في اتخاذ القرارات التسويقية. ومن خلال هذه الدراسة توصلنا إلى أن البنك مشبع بفكرة التوجه بالزبون ويسعى دائما إلى كسب رضاه ورسم صورة حسنة للبنك في ذهنه مما يجعله متميزا. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التوجه بالزبون ، الإستراتيجية التسويقية ، رضا الزبون ، ولاء الزبون |
en_US |
dc.title |
دور التوجه بالزبون في إعداد الإستراتيجية التسويقية في المؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée