Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور الإعلان في كسب ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن خالد أميرة, جغوط إكرام
dc.date.accessioned 2020-11-25T10:22:44Z
dc.date.available 2020-11-25T10:22:44Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9414
dc.description.abstract تهدف دراستنا إلى قياس أثر الإعلان في بناء ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية ، حيث قمنا بدراسة ميدانية تم فيها توزيع 117 استمارة وتم احتساب 100 استمارة منها. اعتمدنا في تحليل نتائج الدراسة على برنامج التحليل الإحصائي ، وتوصلنا إلى أنه لا يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للإعلان على ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية بلأبعادها الثلاث ( النزاهة ، المصداقية ، السمعة ) en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإعلان ، العلامة التجارية ، الثقة ، النزاهة ، المصداقية ، السمعة en_US
dc.title دور الإعلان في كسب ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من الزبائن في ولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte