Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن خالد أميرة, جغوط إكرام |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-25T10:22:44Z |
|
dc.date.available |
2020-11-25T10:22:44Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9414 |
|
dc.description.abstract |
تهدف دراستنا إلى قياس أثر الإعلان في بناء ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية ، حيث قمنا بدراسة ميدانية تم فيها توزيع 117 استمارة وتم احتساب 100 استمارة منها. اعتمدنا في تحليل نتائج الدراسة على برنامج التحليل الإحصائي ، وتوصلنا إلى أنه لا يوجد تأثير ذو دلالة إحصائية للإعلان على ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية بلأبعادها الثلاث ( النزاهة ، المصداقية ، السمعة ) |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإعلان ، العلامة التجارية ، الثقة ، النزاهة ، المصداقية ، السمعة |
en_US |
dc.title |
دور الإعلان في كسب ثقة الزبون اتجاه العلامة التجارية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على عينة من الزبائن في ولاية قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée