Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير التعبئة والتغليف على السلوك الشرائي للمستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جويني مريم, شتوف سميرة
dc.date.accessioned 2020-11-25T09:02:23Z
dc.date.available 2020-11-25T09:02:23Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9411
dc.description.abstract تلعب سياسة التعبئة والتغليف في وقتنا الحاضر دورا مهما وأساسا في تسويق مختلف المنتجات خاصة الغذائية ، باعتبارها أداة ضرورية في تسهيل عملية البيع من خلال التأثير على السلوك الشرائي للمستهلك ، لذلك قمنا بهذه الدراسة بهدف الكشف عن مدى تأثير التعبئة والتغليف على السلوك الشرائي للمستهلك ، وذلك من خلال دراسة تطبيقية لمجمع عمر بن عمر. إذ قمنا بدراسة عينة من مستهلكي منتجات عمر بن عمر ، ولقد اشتملت 100 فرد خلال الفترة الممتدة ما بين 28 أفريل إلى غاية 17 ماي 2016 ، وعملنا على تحليل نتائج الإجابات المتحصل عليها من خلال الإستثمارات الموزعة باستعمال برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية وقد توصلنا إلى النتائج التالية SPSS ، يهتم المستهلك بتعبئة وتغليف منتجات عمر بن عمر، يتأثر السلوك الشرائي بتعبئة وتغليف المنتجات ، وجود علاقة تأثير ذات دلالة إحصائية للتعبئة والتغليف على السلوك الشرائي للمستهلك. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject سياسة التعبئة والتغليف ، السلوك الشرائي ، سلوك المستهلك ، المنتج en_US
dc.title تأثير التعبئة والتغليف على السلوك الشرائي للمستهلك en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لمجمع عمر بن عمر en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte