Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور المعرفة التسويقية في تفعيل إدارة العلاقة مع الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كواشي سعيدة, مسياد مريم
dc.date.accessioned 2020-11-24T09:56:58Z
dc.date.available 2020-11-24T09:56:58Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9404
dc.description.abstract ومن خلال ما تمت دراسته توصلنا إلى أن إدارة العلاقة مع الزبون هي جزء من المعرفة التسويقية ، حيث تعتبر من أهم عناصرها ، إذن أن التعرف الجيد على حاجات ورغبات الزبائن تمكن المؤسسة من تلبية هذه الحاجات بما يتناسب مع رغبات الزبائن لكسب ولائهم ، كما أن المعرفة الدقيقة للأسواق وما يحيط بها يمنح المؤسسة نقطة قوة لمواجهة أي تهديد واقتناص أي فرصة وتحويلها إلى ميزة تنافسية تخدم مصالح المؤسسة كما أن رصد وتحليل استراتيجيات المنافس يعطي المؤسسة القدرة على مواجهته في السوق وتقديم الأفضل لإرضاء الزبائن أكثر. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المعرفة التسويقية ، الزبون ، إدارة العلاقة مع الزبون ، السوق en_US
dc.title دور المعرفة التسويقية في تفعيل إدارة العلاقة مع الزبون en_US
dc.title.alternative حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة بوشقوف 820 en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte