Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير الأخطاء الإعلانية على الصورة الذهنية لدى المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author جلايلية سميرة, قرياف أسماء
dc.date.accessioned 2020-11-24T07:52:46Z
dc.date.available 2020-11-24T07:52:46Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9391
dc.description.abstract يندرج هذا البحث ضمن بحوث التسويق التطبيقية التي تعالج أحد أهم مفاهيم التسويق المعاصر ، فهو يدرس أثر الأخطاء الإعلانية على الصورة الذهنية للمنتجات الغذائية الوطنية لدى الزبائن الجزائريين. يهدف البحث أساسا إلى رفع الغموض عن مفهوم الصورة الذهنية والتعرف على مختلف جوانبه ، وكذا تحديد الأخطاء الإعلانية التي يمكن أن تقوم بها المؤسسة ، كأساس نظري أولي مدعم للدراسة الميدانية ، التي ترمي بدورها إلى التعرف على الأخطاء التي يمكن أن تحدث عند الإعلان على المنتجات الغذائية الوطنية ، وتحديد الأثر الذي يمكن أن تحدثه على الصورة الذهنية لدى المستهلك الجزائري بغرض تفادي تلك الأخطاء مستقبلا ، وذلك من خلال جملة التوصيات التي قدمها البحث والتي من شأنها أن تساعد على ظهور الإعلان بشكل جيد ليحقق أحد أهم مساعيه ألا وهو تحسين صورة المنتجات الغذائية الوطنية ، إحساسا منا بأن المؤسسات الوطنية المصنعة للمنتجات الغذائية أحوج ماتكون في الوقت الحاضر لتحسين الصورة الذهنية لمنتجاتها من أجل مواجهة البيئة الديناميكية التي تنشط فيها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الصورة الذهنية ، الإعلان ، الأخطاء الإعلانية ، المستهلك ، المنتجات الغذائية الوطنية en_US
dc.title تأثير الأخطاء الإعلانية على الصورة الذهنية لدى المستهلك en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية لإعلانات المنتجات الغذائية الوطنية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte