Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تنشيط المبيعات وتأثيرها على سلوك المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوطافة, سلمة
dc.date.accessioned 2020-11-24T07:23:41Z
dc.date.available 2020-11-24T07:23:41Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9380
dc.description.abstract يعتبر المستهلك المحور الأساسي لكل عملية تسويقية ، لذا أصبح من الضروري على المنظمة الأخذ بعين الإعتبار كافة حاجاته ومتطلباته والعمل على ارضاءه ، وذلك بانتاج منتجات تتوافق مع حاجاته ورغباته وتطلعاته. يهدف هذا البحث إلى تبيان تقنيات تنشيط المبيعات على سلوك المستهلك الصناعي ، وذلك من خلال اعداد استمارة موجهة ألى موزعي منتجات المطاحن الكبرى لولاية تبسة ، وخلصنا إلى مجموعة من النتائج ، وكان أهمها التأثير الكبير لتقنيات تنشيط المبيعات التي تقوم بها المطاحن الكبرى على سلوك المستهلك الصناعي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject تقنيات تنشيط المبيعات ، سلوك المستهلك ، المزيج الترويجي en_US
dc.title تنشيط المبيعات وتأثيرها على سلوك المستهلك en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى العوينات ، تبسة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte