Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوطافة, سلمة |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-24T07:23:41Z |
|
dc.date.available |
2020-11-24T07:23:41Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9380 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر المستهلك المحور الأساسي لكل عملية تسويقية ، لذا أصبح من الضروري على المنظمة الأخذ بعين الإعتبار كافة حاجاته ومتطلباته والعمل على ارضاءه ، وذلك بانتاج منتجات تتوافق مع حاجاته ورغباته وتطلعاته. يهدف هذا البحث إلى تبيان تقنيات تنشيط المبيعات على سلوك المستهلك الصناعي ، وذلك من خلال اعداد استمارة موجهة ألى موزعي منتجات المطاحن الكبرى لولاية تبسة ، وخلصنا إلى مجموعة من النتائج ، وكان أهمها التأثير الكبير لتقنيات تنشيط المبيعات التي تقوم بها المطاحن الكبرى على سلوك المستهلك الصناعي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
تقنيات تنشيط المبيعات ، سلوك المستهلك ، المزيج الترويجي |
en_US |
dc.title |
تنشيط المبيعات وتأثيرها على سلوك المستهلك |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة المطاحن الكبرى العوينات ، تبسة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée