Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دراسة سلوك المستهلك اتجاه الخدمات البنكية الإلكترونية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوشملة وهيبة, بن ناصر سارة
dc.date.accessioned 2020-11-08T13:13:25Z
dc.date.available 2020-11-08T13:13:25Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9228
dc.description.abstract يهدف هذا البحث إلى دراسة سلوك المستهلك اتجاه الخدمات البنكية الإلكترونية ولقد تبين من خلال هذه الدراسة أن المستهلك يتأثر بمجموعة من العوامل التي تعمل على توجيه قراره الشرائي نحو هذه الخدمات الإلكترونية ، وتتمثل في العوامل النفسية ، الإجتماعية والتسويقية. حيث قمنا بإجراء دراسة ميدانية حللنا من خلالها سلوك عينة من مستهلكي البنوك التجارية ( Badr- Cpa-Bna) بقالمة. ووقفنا على الأسباب أو العوامل التي تحول دون افقبال على هذه الخدمات ، حيث اعتمدنا على الإستبيان كأداة لجمع البيانات وعلى برنامج spss لمعالجتها احصائيا. وقد تبين أن العوامل ( النفسية ، الإجتماعية والتسويقية ) تحول دون اقبال المستهلكين على الخدمات الإلكترونية التي تقدمه البنوك محل الدراسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مستهلك ، سلوك المستهلك ، العوامل المؤثرة على سلوك المستهلك ، الخدمات البنكية الإلكترونية en_US
dc.title دراسة سلوك المستهلك اتجاه الخدمات البنكية الإلكترونية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة عينة من البنوك الجزائرية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte