Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
أوريسي, سهام |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-05T09:49:25Z |
|
dc.date.available |
2020-11-05T09:49:25Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9217 |
|
dc.description.abstract |
في ظل بيئة اقتصادية تتميز بالتغير والتطور المستمر والمتسارع تجد المؤسسات نفسها أمام تحديات كبرى حتى تواجه المنافسة وتبني لنفسها موقعا جيدا ومميزا في السوق ، ومن أهم التحديات هو المستهلك الذي يعد مفتاحا لنجاح المؤسسة في تحقيق أهدافها وذلك من خلال استراتيجية العلامة وهو ما ألقينا عليه الضوء في دراستنا هذه ، فقد تناولت الدراسة موضوع العلامة التجارية وتأثيرها على المستهلك من جانبها النظري والجانب التطبيقي ، لكن تبقى هذه الدراسة ناقصة ، مما يتيح المجال لباحثين آخرين بالقيام ببحوث تثري الميدان التسويقي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
السلوك ، المستهلك ، العلامة التجارية ، الولاء ، الرضا |
en_US |
dc.title |
تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة للعلامات الكهرومنزلية بالسوق الجزائري |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée