Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أوريسي, سهام
dc.date.accessioned 2020-11-05T09:49:25Z
dc.date.available 2020-11-05T09:49:25Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9217
dc.description.abstract في ظل بيئة اقتصادية تتميز بالتغير والتطور المستمر والمتسارع تجد المؤسسات نفسها أمام تحديات كبرى حتى تواجه المنافسة وتبني لنفسها موقعا جيدا ومميزا في السوق ، ومن أهم التحديات هو المستهلك الذي يعد مفتاحا لنجاح المؤسسة في تحقيق أهدافها وذلك من خلال استراتيجية العلامة وهو ما ألقينا عليه الضوء في دراستنا هذه ، فقد تناولت الدراسة موضوع العلامة التجارية وتأثيرها على المستهلك من جانبها النظري والجانب التطبيقي ، لكن تبقى هذه الدراسة ناقصة ، مما يتيح المجال لباحثين آخرين بالقيام ببحوث تثري الميدان التسويقي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السلوك ، المستهلك ، العلامة التجارية ، الولاء ، الرضا en_US
dc.title تأثير العلامة التجارية على سلوك المستهلك en_US
dc.title.alternative دراسة حالة للعلامات الكهرومنزلية بالسوق الجزائري en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte