Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوغازي لمياء, كاهية ابتسام |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-05T09:08:29Z |
|
dc.date.available |
2020-11-05T09:08:29Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9216 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر الزبون مركز إهتمام بالنسبة للبنك نظرا للدور الرئيسي الذي يلعبه في ظل التحولات المختلفة الذي يشهدها العالم اليوم من منافسة شديدة للغاية ، وهذا ما أجبر العديد من البنوك بتطبيق إدارة معرفة الزبون من أجل بناء علاقات طيبة مع زبائنها لأطول فترة ممكنة وكذا محاولة الحفاظ عليهم والتعرف على مختلف حاجاتهم ورغباتهم لخلق القيمة لديهم وكذا تحقيق رضاهم بخطوات ثابتة لبناء الثقة وتحقيق الإلتزام معهم وبالتالي الوصول إلى ما يسمى يالولاء ، وهذا مايضمن لها تحقيق أهدافها المسطرة وأرباحها باعتبار أن هذه الأمور تحسن من صورة البنك وتوصله للريادة البنكية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
إدارة معرفة الزبون ، الريادة البنكية ، محفظة الزبون ، الإبداع والإبتكار ، قيمة الزبون |
en_US |
dc.title |
دور إدارة معرفة الزبون في تحقيق الريادة البنكية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée