Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور إدارة معرفة الزبون في تحقيق الريادة البنكية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوغازي لمياء, كاهية ابتسام
dc.date.accessioned 2020-11-05T09:08:29Z
dc.date.available 2020-11-05T09:08:29Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9216
dc.description.abstract يعتبر الزبون مركز إهتمام بالنسبة للبنك نظرا للدور الرئيسي الذي يلعبه في ظل التحولات المختلفة الذي يشهدها العالم اليوم من منافسة شديدة للغاية ، وهذا ما أجبر العديد من البنوك بتطبيق إدارة معرفة الزبون من أجل بناء علاقات طيبة مع زبائنها لأطول فترة ممكنة وكذا محاولة الحفاظ عليهم والتعرف على مختلف حاجاتهم ورغباتهم لخلق القيمة لديهم وكذا تحقيق رضاهم بخطوات ثابتة لبناء الثقة وتحقيق الإلتزام معهم وبالتالي الوصول إلى ما يسمى يالولاء ، وهذا مايضمن لها تحقيق أهدافها المسطرة وأرباحها باعتبار أن هذه الأمور تحسن من صورة البنك وتوصله للريادة البنكية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إدارة معرفة الزبون ، الريادة البنكية ، محفظة الزبون ، الإبداع والإبتكار ، قيمة الزبون en_US
dc.title دور إدارة معرفة الزبون في تحقيق الريادة البنكية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte