Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحقيق التميز للبنوك التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مرابطي حليمة, بلار هاجر إيمان
dc.date.accessioned 2020-11-05T07:55:21Z
dc.date.available 2020-11-05T07:55:21Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9210
dc.description.abstract تعد إدارة العلاقة مع الزبون إحدى الإستراتيجيات الحديثة التي تبنتها المنظمات التي تسعى إلى تحقيق التميز ، من خلال ربط إتصال فعال غايته التقرب إلى الزبائن والتعرف عليهم ومراقبة كل طارىء يحدث في سلوكهم من أجل الإستجابة الفورية والمباشرة. ويقاس اليوم نجاح المنظمة المتميزة بحصتها الزبونية بدل حصتها السوقية ، حيث استمرار هذا النجاح مرهون بقدرتها على الإحتفاظ بزبائنها وبمستوى الثقة والولاء اللذان يربطانها بهم ، فالمحافظة على الولاء من الأمور الصعبة التي تواجه المنظمات ، لهذا ظهرت إدارة العلاقة مع الزبون كأحد النماذج التي تضمن الإتصال المستمر بين المنظمة وزبائنها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إدارة العلاقة مع الزبون ، التميز ، المنظمة ، الإتصال الفعال ، الولاء en_US
dc.title دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحقيق التميز للبنوك التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte