Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مرابطي حليمة, بلار هاجر إيمان |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-05T07:55:21Z |
|
dc.date.available |
2020-11-05T07:55:21Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9210 |
|
dc.description.abstract |
تعد إدارة العلاقة مع الزبون إحدى الإستراتيجيات الحديثة التي تبنتها المنظمات التي تسعى إلى تحقيق التميز ، من خلال ربط إتصال فعال غايته التقرب إلى الزبائن والتعرف عليهم ومراقبة كل طارىء يحدث في سلوكهم من أجل الإستجابة الفورية والمباشرة. ويقاس اليوم نجاح المنظمة المتميزة بحصتها الزبونية بدل حصتها السوقية ، حيث استمرار هذا النجاح مرهون بقدرتها على الإحتفاظ بزبائنها وبمستوى الثقة والولاء اللذان يربطانها بهم ، فالمحافظة على الولاء من الأمور الصعبة التي تواجه المنظمات ، لهذا ظهرت إدارة العلاقة مع الزبون كأحد النماذج التي تضمن الإتصال المستمر بين المنظمة وزبائنها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
إدارة العلاقة مع الزبون ، التميز ، المنظمة ، الإتصال الفعال ، الولاء |
en_US |
dc.title |
دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحقيق التميز للبنوك التجارية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée