Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

اتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قرابسية سامي, فاضل نصر الدين
dc.date.accessioned 2020-11-05T07:38:27Z
dc.date.available 2020-11-05T07:38:27Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9208
dc.description.abstract عرفت ظاهرة التقليد إنتشارا وتوسعا على مستوى العالم ، والجزائر من أكثر الدول التي تعرف فيها المنتجات المقلدة رواجا وإنتشارا في الأسواق ، لذلك تهدف هذه الدراسة إلى دراسة اتجاهات المستهلك نحو انتشار وتوسع هذه الظاهرة وقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي من خلال توزيع استمارة على عينة عشولئية من المستهلكين الجزائريين . وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية ، أن الجزائر من بين الدول المتضررة من ظاهرة التقليد ، وكذلك أن المستهلك الجزائري يتميز بمستوى من المعرفة والدراية بظاهرة التقليد بدليل قدرته على التمييز بين المنتجات الأصلية والمقلدة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المستهلك ، المنتجات المقلدة en_US
dc.title اتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدة en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte