Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
قرابسية سامي, فاضل نصر الدين |
|
dc.date.accessioned |
2020-11-05T07:38:27Z |
|
dc.date.available |
2020-11-05T07:38:27Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9208 |
|
dc.description.abstract |
عرفت ظاهرة التقليد إنتشارا وتوسعا على مستوى العالم ، والجزائر من أكثر الدول التي تعرف فيها المنتجات المقلدة رواجا وإنتشارا في الأسواق ، لذلك تهدف هذه الدراسة إلى دراسة اتجاهات المستهلك نحو انتشار وتوسع هذه الظاهرة وقد اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج التحليلي الوصفي من خلال توزيع استمارة على عينة عشولئية من المستهلكين الجزائريين . وتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية ، أن الجزائر من بين الدول المتضررة من ظاهرة التقليد ، وكذلك أن المستهلك الجزائري يتميز بمستوى من المعرفة والدراية بظاهرة التقليد بدليل قدرته على التمييز بين المنتجات الأصلية والمقلدة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المستهلك ، المنتجات المقلدة |
en_US |
dc.title |
اتجاهات المستهلكين نحو المنتجات المقلدة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée