Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بهلول سمية, فاضلية حميدة |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-27T13:03:02Z |
|
dc.date.available |
2020-10-27T13:03:02Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9201 |
|
dc.description.abstract |
يشهد العالم تطورا هائلا في الكثير من المجالات وتحولات سريعة في المجال الخدمات لذا أصبح إلزاما على المؤسسات الخدمية مسايرة ومواكبة الأحداث في ظل المنافسة الشرسة. مع ظهور مفهوم التسويق الداخلي كمقارنة حديثة مبنية على تسيير الموارد البشرية التي تهدف إلى تحقيق رضا الزبون الداخلي كمتطلب أساسي من أجل تحقيق رضا الزبون الخارجي. وتعتبرالمؤسسة المصرفية حقلا خصبا لتفعيل ممارسات وإجراءات التسويق الداخلي نظرا لطبيعة العلاقة التفاعلية الموجودة بين مقدم الخدمة والزبون. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
إدارة الموارد البشرية ، إجراءات التسويق الداخلي ، الرضا الوظيفي |
en_US |
dc.title |
التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدمية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة عينة من البنوك ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée