Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بهلول سمية, فاضلية حميدة
dc.date.accessioned 2020-10-27T13:03:02Z
dc.date.available 2020-10-27T13:03:02Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9201
dc.description.abstract يشهد العالم تطورا هائلا في الكثير من المجالات وتحولات سريعة في المجال الخدمات لذا أصبح إلزاما على المؤسسات الخدمية مسايرة ومواكبة الأحداث في ظل المنافسة الشرسة. مع ظهور مفهوم التسويق الداخلي كمقارنة حديثة مبنية على تسيير الموارد البشرية التي تهدف إلى تحقيق رضا الزبون الداخلي كمتطلب أساسي من أجل تحقيق رضا الزبون الخارجي. وتعتبرالمؤسسة المصرفية حقلا خصبا لتفعيل ممارسات وإجراءات التسويق الداخلي نظرا لطبيعة العلاقة التفاعلية الموجودة بين مقدم الخدمة والزبون. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إدارة الموارد البشرية ، إجراءات التسويق الداخلي ، الرضا الوظيفي en_US
dc.title التسويق الداخلي كمدخل لتفعيل الرضا الوظيفي في المؤسسة الخدمية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة عينة من البنوك ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte