Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور القوى البيعية في بناء صورة المؤسسة لدى الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مراح, عزيبة
dc.date.accessioned 2020-10-25T08:09:13Z
dc.date.available 2020-10-25T08:09:13Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9187
dc.description.abstract لقد أدركت المؤسسات أهمية دراسة صورتها الذهنية في أذهان زبائنها ورسم الخطط الكثيرة لتكوين هذه الصورة الذهنية ، وذلك بالتركيز الشديد على وضع الإستراتيجيات المختلفة لتحسينها وتأكيدها ، هذا باعتمادها على مهارات رجال البيع بالإقناع والتأثير على قرار شراء الزبائن ، وذلك بالمعاملة الحسنة والكلمة الطيبة ، ولتحقيق هدف هذه الدراسة قمنا بإسقاط دراستنا ميدانيا على وكالة تويوتا الجزائر فرع عنابة ، وذلك بمحاولة قياس الصورة الذهنية لدى زبائن تويوتا عنابة ، ولقد توصلت الدراسة إلى أن القوى البيعية تساهم في بناء صورة جيدة لدى زبائنها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject صورة ذهنية ، قوى بيعية ، زبون ، علامة ، جودة en_US
dc.title دور القوى البيعية في بناء صورة المؤسسة لدى الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة تويوتا ، وكالة عنابة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte