Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مراح, عزيبة |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-25T08:09:13Z |
|
dc.date.available |
2020-10-25T08:09:13Z |
|
dc.date.issued |
2012 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9187 |
|
dc.description.abstract |
لقد أدركت المؤسسات أهمية دراسة صورتها الذهنية في أذهان زبائنها ورسم الخطط الكثيرة لتكوين هذه الصورة الذهنية ، وذلك بالتركيز الشديد على وضع الإستراتيجيات المختلفة لتحسينها وتأكيدها ، هذا باعتمادها على مهارات رجال البيع بالإقناع والتأثير على قرار شراء الزبائن ، وذلك بالمعاملة الحسنة والكلمة الطيبة ، ولتحقيق هدف هذه الدراسة قمنا بإسقاط دراستنا ميدانيا على وكالة تويوتا الجزائر فرع عنابة ، وذلك بمحاولة قياس الصورة الذهنية لدى زبائن تويوتا عنابة ، ولقد توصلت الدراسة إلى أن القوى البيعية تساهم في بناء صورة جيدة لدى زبائنها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
صورة ذهنية ، قوى بيعية ، زبون ، علامة ، جودة |
en_US |
dc.title |
دور القوى البيعية في بناء صورة المؤسسة لدى الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة تويوتا ، وكالة عنابة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée