Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أهمية الإتصال في بناء وتطوير العلاقة مع الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author أومدور ابتسام, أحمد هرقة زينب
dc.date.accessioned 2020-10-18T14:03:01Z
dc.date.available 2020-10-18T14:03:01Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9165
dc.description.abstract عرف التسويق بصفة عامة والتسويق بالعلاقات بصفة خاصة العديد من التطورات والتغيرات على مستوى التوجهات والإستراتيجيات المتبعة ولقد أخذ الزبون موضع مهم في هذه الإستراتيجيات ويجب أن تعطى قيمته الحقيقية عن طريق إرضائه. إن استراتيجية العلاقة مع الزبون تقوم على عنصرين أساسيين هما سير المعلومة في الإتجاهين بين المؤسسة والزبون ومعالجة المعلومة عن طريق التعاون بين الطرفين وهذا بالإستعانة بتقنيات الإتصال من أجل الإستماع للزبون وتحفيزه على الإستمرار في علاقته بالمؤسسة وهذا ما يجعل من الإتصال رافعة للولاء. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإتصال ، الإتصال التسويقي en_US
dc.title أهمية الإتصال في بناء وتطوير العلاقة مع الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة رونو الجزائر ، وكالة رونو قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte