Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
أومدور ابتسام, أحمد هرقة زينب |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-18T14:03:01Z |
|
dc.date.available |
2020-10-18T14:03:01Z |
|
dc.date.issued |
2011 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9165 |
|
dc.description.abstract |
عرف التسويق بصفة عامة والتسويق بالعلاقات بصفة خاصة العديد من التطورات والتغيرات على مستوى التوجهات والإستراتيجيات المتبعة ولقد أخذ الزبون موضع مهم في هذه الإستراتيجيات ويجب أن تعطى قيمته الحقيقية عن طريق إرضائه. إن استراتيجية العلاقة مع الزبون تقوم على عنصرين أساسيين هما سير المعلومة في الإتجاهين بين المؤسسة والزبون ومعالجة المعلومة عن طريق التعاون بين الطرفين وهذا بالإستعانة بتقنيات الإتصال من أجل الإستماع للزبون وتحفيزه على الإستمرار في علاقته بالمؤسسة وهذا ما يجعل من الإتصال رافعة للولاء. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإتصال ، الإتصال التسويقي |
en_US |
dc.title |
أهمية الإتصال في بناء وتطوير العلاقة مع الزبون |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة رونو الجزائر ، وكالة رونو قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée