Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رزوق أحلام, نصري لبيبة
dc.date.accessioned 2020-10-12T08:50:19Z
dc.date.available 2020-10-12T08:50:19Z
dc.date.issued 2011
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9106
dc.description.abstract إن كل مؤسسة مطالبة حاليا بضرورة تكيفها مع واقعها الجديد وبالتالي التركيز على فهم السوق وخصائصه حتى تستطيع رسم الإستراتيجية التسويقية اللازمة لتحقيق أكبر حصة سوقية ممكنة وهذا لا يأتي إلا من خلال تصميم دراسات سوقية محكمة تعتمد على نظم المعلومات وتحليل البيانات ومعالجتها بغرض التوصل إلى نتائج وقرارات صائبة في ظل بيئة تمتاز بعدم التأكد. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject دراسات السوق الكمية ، نظام المعلومات التسويقي ، تحليل البيانات ، دراسات السوق النوعية en_US
dc.title كيفية تصميم دراسة سوقية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة موبيليس en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte