Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
رزوق أحلام, نصري لبيبة |
|
dc.date.accessioned |
2020-10-12T08:50:19Z |
|
dc.date.available |
2020-10-12T08:50:19Z |
|
dc.date.issued |
2011 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9106 |
|
dc.description.abstract |
إن كل مؤسسة مطالبة حاليا بضرورة تكيفها مع واقعها الجديد وبالتالي التركيز على فهم السوق وخصائصه حتى تستطيع رسم الإستراتيجية التسويقية اللازمة لتحقيق أكبر حصة سوقية ممكنة وهذا لا يأتي إلا من خلال تصميم دراسات سوقية محكمة تعتمد على نظم المعلومات وتحليل البيانات ومعالجتها بغرض التوصل إلى نتائج وقرارات صائبة في ظل بيئة تمتاز بعدم التأكد. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
دراسات السوق الكمية ، نظام المعلومات التسويقي ، تحليل البيانات ، دراسات السوق النوعية |
en_US |
dc.title |
كيفية تصميم دراسة سوقية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة موبيليس |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée