Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التسويق المصرفي بين النظرية والتطبيق

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بروقي الطاهر ، سمراني عبد الرحمان, حملاوي محمد
dc.date.accessioned 2020-10-05T09:10:44Z
dc.date.available 2020-10-05T09:10:44Z
dc.date.issued 2010
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9045
dc.description.abstract لقد تم توسيع مفهوم التسويق وشمل كل المجالات والميادين من بينها مجال الخدمات ، وبما أن البنوك هي مؤسسات خدماتية استوجب عليها انتهاج التسويق كأداة تسييرية لمنتجاتها . وأصبحت الآن مضطرة لمواجهة التحديات الجديدة في ظل المرحلة الإنتقالية التي تهدف إلى وضع استراتيجية تسيير عقلانية للموارد المالية والبشرية ، عن طريق تعيين مسيرين يؤمنون بفكرة إرضاء الزبون وتلبية حاجياته. وحتى يتم إرضاء الزبون وإيصال المنتج إليه في أحسن الظروف وبأنسب الإمكانيات المتاحة ، فلا بد من انتهاج أساليب وتقنيات من بينها التسويق ، إذ يعتبر هذا الأخير من التقنيات التي تسعى إلى غزو الأسواق الداخلية والخارجية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة ، المشاريع السياحية ، البنك ، التمويل البنكي ، التنمية السياحية en_US
dc.title التسويق المصرفي بين النظرية والتطبيق en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية القرض الشعبي الجزائري ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte