Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير عناصر المزيج الترويجي على اتجاه السياح نحو الياحة المحلية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عاشور, أسماء
dc.date.accessioned 2020-10-04T08:00:20Z
dc.date.available 2020-10-04T08:00:20Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/9002
dc.description.abstract احتل الإهتمام بالسائح وسلوكه حيزا لدى الباحثين والمؤسسات في الدول المستقبلة للسياح ، باعتباره مستهلكا لنوع خاص من الخدمات السياحية ، حيث أن هذه الخدمات تستدعي توفير مزيج ترويجي متكامل ، يحقق ارضاء كل من المؤسسات والسائح ، وقد استندت هذه الدراسة على إشكال رئيسي يتمثل في معرفة هل تؤثر عناصر المزيج الترويجي السياحي على اتجاهات السياح نحو السياحة المحلية ؟. تهدف هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات السياح في ولاية قالمة نحو السياحة المحلية ، إبراز دور وأهمية كل عنصر من عناصر المزيج الترويجي ، إضافة إلى تقييم العلاقة الموجودة بين المزيج الترويجي المقترح من طرف الوكالات السياحية في ولاية قالمة ، واتجاهات السياح نحو السياحة المحلية ، وقد توصلت بعد الدراسة والتحليل إلى جملة من النتائج تتلخص في كون السياح في ولاية قالمة يحملون اتجاهات سلبية نحو السياحة المحلية ، إضافة إلى عدم تأثر هذه الإتجاهات بعناصر المزيج الترويجي المقترح من طرف الوكالات السياحية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السياحة ، السياحة المحلية ، السائح ، اتجاهات السياح ، المزيج الترويجي السياحي en_US
dc.title تأثير عناصر المزيج الترويجي على اتجاه السياح نحو الياحة المحلية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة الوكالات السياحية في ولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte