Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استراتيجية التوزيع وأثرها على تنمية رضا الزبون

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوجاهم السعيد, عثامنية عبد الرحيم
dc.date.accessioned 2019-01-29T11:58:21Z
dc.date.available 2019-01-29T11:58:21Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/866
dc.description.abstract يعتبر الزبون أساس أي منظمة، حيث توجه نحوه الجهود واهتمامات وانشغالات كل المسؤولين في المؤسسة من أجل البحث في سلوكه ود ا رسة حاجاته ورغباته، لإيجاد أنجع السبل والوسائل لتلبيتها، وتتمثل هذه السياسات والوسائل والسبل في تصميم است ا رتيجيات تسويقية موجهة للزبون، من بين هذه الاست ا رتيجيات است ا رتيجية التوزيع، هذا من أجل تقديم منتج ذو قيمة في المكان والزمان المناسبين، مما يحقق للزبون مستوى عال من الرضا يكون ضمانا كافيا لخلق ولائه وبالتالي تحقيق ربحية للمؤسسة، والذي يمثل بدوره هدفا است ا رتيجيا لكل المنظمات، ولكن لن تصل هذه الأخيرة الى هذا الا اذا ثبتت ثقافة أو سياسة كسب رضا الزبائن، وهو أمر قد تتجاهله الكثير من المنظمات مما يستدعي لفت انتباهها وتركيز اهتمامها عليه. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الزبون،قنوات التوزيع، رضا الزبائن، ولاء الزبائن en_US
dc.title استراتيجية التوزيع وأثرها على تنمية رضا الزبون en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة مطاحن عبيدي )ولاية قالمة( en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte