Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التوجه بالمزيج التسويقي لترقية الخدمات البنكية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوجاهم حبيبة, سعدي فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2020-02-24T08:40:22Z
dc.date.available 2020-02-24T08:40:22Z
dc.date.issued 2013
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7298
dc.description.abstract يعتبر التسويق البنكي نشاطا هاما سواء بالنسبة للأفراد من أجل إشباع حاجاتهم ورغباتهم أو بالنسبة للمنظمات التي تسعى إلى تحقيق النمو والتطور الإقتصادي ، وتحقيق رفاهية المجمع ككل فقد أصبح تسويق الخدمات البنكية ذو أهمية خاصة بعد ما تم عرض خدمات في الأسواق تسهل على الأفراد الحياة اليومية لذا قمنا بتقديم إطار نظري يحدد ويعرف تسويق الخدمة المصرفية ومزيجها التسويقي فهذا الأخير يلعب دورا فعالا في ترقية الخدمات البنكية وتطويرها. قمنا باختيار بنك القرض الشعبي الجزائري لإجراء الدراسة الميدانية باعتباره البنك الرائد في جميع البطاقات الإلكترونية وخصصنا الدراسة على خدمة بطاقة السحب والدفع ما بين البنوك وتحليل مزيجها التسويقي وقد سمح لنا البحث باستخلاص نتائج هامة تم على ضوئها تقديم مجموعة من الإقتراحات للبنك بغرض تحسين هذه الخدمة وتطويرها للقضاء على وسائل الدفع القديمة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمة البنكية ، المزيج التسويقي en_US
dc.title التوجه بالمزيج التسويقي لترقية الخدمات البنكية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية ببنك القرض الشعبي الجزائري en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte