Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

جودة الخدمة المصرفية كأداة لتحسين أداء البنوك التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author وطار سارة ، برحال سناء, شابي نوال
dc.date.accessioned 2020-02-10T07:40:55Z
dc.date.available 2020-02-10T07:40:55Z
dc.date.issued 2013
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7183
dc.description.abstract تهدف البنوك من خلال تقديمها للخدمات المصرفية إلى تلبية احتياجات ورغبات زبائنها بشكل يتوافق مع هذه الإحتياجات ، وتمتاز الخدمات التي تقدمها المصارف بالنمطية حيث يظهر الإختلاف فيما بينها في مستوى جودتها، وتقوم البنوك التي تهتم بتقديم خدمات تلائم توقعات الزبائن وتشبع احتياجاتهم إلى معرفة مختلف الأبعاد والمؤشرات التي يعتمد عليها الزبائن في الحكم على جودة الخدمة المصرفية والتعرف على درجة جودة الخدمة المصرفية والتعرف على درجة رضاهم. ومن هذا المنطلق حاولنا دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة لتحليل كيفية مساهمة جودة الخدمة المصرفية في تحقيق رضا الزبائن وبالتالي تحسين مستوى الأداء البنكي للمصرف محل الدراسة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject البنوك ، الأداء ، الخدمات ، جودة الخدمات المصرفية ، تقييم الأداء ، تقييم جودة الخدمات المصرفية en_US
dc.title جودة الخدمة المصرفية كأداة لتحسين أداء البنوك التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة ، LA BADR en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte