Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زيادي سميرة, زيتوني سارة |
|
dc.date.accessioned |
2020-01-08T09:01:05Z |
|
dc.date.available |
2020-01-08T09:01:05Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6907 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى تبيان واقع التسويق الإلكتروني ودوره في تفعيل وتطوير الخدمات المصرفية ، وقد توصل من خلال هذا البحث إلى حتمية اعتماد التكنولوجيا الحديثة للمعلومات والإتصالات كوسيلة لتسويق الخدمات المصرفية وتطويرها ، وضرورة تبني الطرق الإلكترونية في تفعيل عناصر مزيج التسويق الإلكتروني لما لها من دور كبير في تطويرالخدمات المصرفية والإنتقال من المعاملات التقليدية إلى أخرى إلكترونية تواكب متطلبات العملاء من جهة ، والإرتقاء بالأعمال البنكية الإلكترونية من جهة أخرى.وقد قمنا بإجراء دراسة ميدانية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة ، وقفنا من خلالها على حقيقة دور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات المصرفية ، وذلك من خلال الإستعانة بالإستبيان كأداة لجمع البيانات والإعتماد على المقابلة للتحليل والوصول إلى النتائج ، حيث تبين أن البنك محل الدراسة يعتمد على بعض عناصر مزيج التسويق الإلكتروني في تطوير خدماته المصرفية ، ويهمل عناصر أخرى رغم دورها الكبير في تطوير الخدمات المصرفية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التكنولوجيا الحديثة للمعلومات والإتصالات ، التجارة الإلكترونية ، التسويق الإلكتروني ، البنك ، تطوير الخدمات المصرفية ، الخدمات المصرفية الإلكترونية |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الإلكتروني في تطوير الخدمات المصرفية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية، وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée