Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كريبس سلمى, عيسوس حفيظة |
|
dc.date.accessioned |
2020-01-08T08:13:00Z |
|
dc.date.available |
2020-01-08T08:13:00Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6901 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور السياسات التسويقية ومدى تأثيرها على الأداء البنكي والتحقق من أن البنوك توظف عناصر المزيج التسويقي بالشكل الذي يلبي حاجات ورغبات الزيائن وذلك من خلال تحسين أداء البنك ، ومن خلال دراستنا الميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة ، توصلنا إلى عدة نتائج لمعرفة مدى تأثير السياسات التسويقية وتأثيرها على الأداء البنكي ، فأظهرت النتائج أن بنك البدر يقدم خدمات ذات جودة عالية حيث تلبي احتياجات الزيائن وأسعار خدماته وأماكن توزيعها مناسبة ، وهذا راجع إلى أن البنك يقوم بتقييم أدائه وذلك لمعرفة نقاط القوة والضعف لديه. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق المصرفي ، الخدمات المصرفية ، السياسات التسويقية ، الأداء البنكي ، تقييم الأداء البنكي |
en_US |
dc.title |
أثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة ، LA BADR |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée