Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كريبس سلمى, عيسوس حفيظة
dc.date.accessioned 2020-01-08T08:13:00Z
dc.date.available 2020-01-08T08:13:00Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6901
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور السياسات التسويقية ومدى تأثيرها على الأداء البنكي والتحقق من أن البنوك توظف عناصر المزيج التسويقي بالشكل الذي يلبي حاجات ورغبات الزيائن وذلك من خلال تحسين أداء البنك ، ومن خلال دراستنا الميدانية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وكالة قالمة ، توصلنا إلى عدة نتائج لمعرفة مدى تأثير السياسات التسويقية وتأثيرها على الأداء البنكي ، فأظهرت النتائج أن بنك البدر يقدم خدمات ذات جودة عالية حيث تلبي احتياجات الزيائن وأسعار خدماته وأماكن توزيعها مناسبة ، وهذا راجع إلى أن البنك يقوم بتقييم أدائه وذلك لمعرفة نقاط القوة والضعف لديه. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق المصرفي ، الخدمات المصرفية ، السياسات التسويقية ، الأداء البنكي ، تقييم الأداء البنكي en_US
dc.title أثر السياسات التسويقية على أداء البنوك التجارية العمومية الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لوكالة قالمة ، LA BADR en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte