Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التسويق البنكي ودوره في خلق الميزة التنافسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوفلفل سهيلة ، شبوكي سامية, بن عالية وليد
dc.date.accessioned 2019-12-09T07:51:49Z
dc.date.available 2019-12-09T07:51:49Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6524
dc.description.abstract التسويق البنكي نشاط متجدد ومتطور ويحوي مجموعة من الأنشطة المخططة والمتخصصة والهادفة ، تمكن البنك من إيصال الخدمات التي ينتهجها إلى الجمهور البنكي بالشكل الذي يشبع الحاجات ويلبي الرغبات ويشكل الرضا لديهم ، ويحقق المستوى المطلوب أو المستهدف من الربحية لإدارة البنك. ويشهد القطاع البنكي على مستوى عالمي تنافس شديد منقطع النظير بسبب نمطية الخدمة التي تدمها البنوك ، وتغير بيئة التسويق البنكي بشكل مريع. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق البنكي ، الميزة التنافسية ، بنك التنمية en_US
dc.title التسويق البنكي ودوره في خلق الميزة التنافسية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بنك التنمية المحلية ، وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte