Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوفلفل سهيلة ، شبوكي سامية, بن عالية وليد |
|
dc.date.accessioned |
2019-12-09T07:51:49Z |
|
dc.date.available |
2019-12-09T07:51:49Z |
|
dc.date.issued |
2012 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6524 |
|
dc.description.abstract |
التسويق البنكي نشاط متجدد ومتطور ويحوي مجموعة من الأنشطة المخططة والمتخصصة والهادفة ، تمكن البنك من إيصال الخدمات التي ينتهجها إلى الجمهور البنكي بالشكل الذي يشبع الحاجات ويلبي الرغبات ويشكل الرضا لديهم ، ويحقق المستوى المطلوب أو المستهدف من الربحية لإدارة البنك. ويشهد القطاع البنكي على مستوى عالمي تنافس شديد منقطع النظير بسبب نمطية الخدمة التي تدمها البنوك ، وتغير بيئة التسويق البنكي بشكل مريع. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق البنكي ، الميزة التنافسية ، بنك التنمية |
en_US |
dc.title |
التسويق البنكي ودوره في خلق الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بنك التنمية المحلية ، وكالة قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée