Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير السعر على القرار الشرائي للمستهلك النهائي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author إيلول, عقيلة
dc.date.accessioned 2019-11-28T08:10:29Z
dc.date.available 2019-11-28T08:10:29Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6266
dc.description.abstract في ظل بيئة اقتصادية تتميز بالتغيير والتطور المستمر والمتسارع تجد المؤسسات نفسها أمام تحديات كبرى حتى تواجه المنافسة وتبني لنفسها موقعا جيدا ومميزا في السوق ، ومن أهم التحديات هو المستهلك الذي يعد مفتاحا لنجاح المؤسسة في تحقيق أهدافها وذلك من خلال استراتيجية التسعير وهو ما ألقينا عليه الضوء في دراستنا هذه ، فقد تناولت الدراسة موضوع التسعير وتأثيره على المستهلك من جانبها النظري ، وتم تدعيم الدراسة النظرية بالبحث الميداني لمجموعة من المستهلكين ودراسة تأثيرها على القرار الشرائي ، وقد أثبتت نتائج الدراسة التطابق بين الجانب النظري والجانب التطبيقي ، لكن تبقى هذه الدراسة ناقصة ، مما يتيح المجال لباحثين آخرين بالقيام ببحوث تثري الميدان التسويقي. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject السعر ، سلوك المستهلك ، القرار الشرائي en_US
dc.title تأثير السعر على القرار الشرائي للمستهلك النهائي en_US
dc.title.alternative دراسة حالة على عينة من المستهلكين en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte