Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر الإشهار الإلكتروني في تعزيز الأداء التسويقي للمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بورنان سمية, محمد السعيد ام الخير
dc.date.accessioned 2019-09-26T10:17:46Z
dc.date.available 2019-09-26T10:17:46Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4235
dc.description.abstract تهدف هذه الد راسة إلى توضيح الدور الذي يلعبه الإشهار الالكتروني في تعزيز الأداء التسويقي وذلك من خلال معرفة أثره على الأداء التسويقي بمختلف أبعاده ( الحصة السوقية، الربحية، رضا الزبون) في مؤسسة اتصالات الجزائر "ولاية قالمة" . و من أجل تحقيق أهداف الد راسة استخدمنا المنهج التحليلي الوصفي لتناسبه مع إشكالية الد راسة، و استخدمنا الاستبانة كأداة لجمع البيانات في الد راسة الميدانية، وقد توصلت الد راسة إلى وجود أثر معنوي لمتغير الاشهار الالكتروني على الحصة السوقية في مؤسسة محل الدراسة، بالاضافة إلى وجود أثر معنوي لمتغير الاشهار الالكتروني على الربحية في مؤسسة محل الد راسة، بينما لا يوجد أثر معنوي لمتغير الاشهار الالكتروني على رضا الزبون في مؤسسة محل الدراسة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإشهار الالكتروني، الحصة السوقية ، الأداء التسويقي، الربحية، رضا الزبون en_US
dc.title أثر الإشهار الإلكتروني في تعزيز الأداء التسويقي للمؤسسة en_US
dc.title.alternative د راسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte