Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لعياشة, بشرى
dc.date.accessioned 2019-07-22T13:00:04Z
dc.date.available 2019-07-22T13:00:04Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3756
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة الى معرفة دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات من خلال د راسة اتجاهات عينة من زبائن "اتصالات الجزائر" حول طريقة تسويقها لخدماتها عبر صفحتها على الفايسبوك. ولقد تم الاعتماد على أداة الاستبيان الالكتروني لجمع البيانات من المبحوثين. حيث تتجلى أهميته في الدور الفعال الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات. وقصد الإجابة على الإشكالية المطروحة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي في الجانب النظري للبحث فيما يتعلق بالجانب التطبيقي فقد تم الاعتماد على المنهج التحليلي لتحليل آ راء متتبعي صفحة اتصالات الجزائر في الفايسبوك. وتم استخلاص من نتائج الد راسة الى أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دور مهم في تسويق الخدمات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي، تسويق الخدمات، الفايسبوك، الانستغرام، اليوتيوب، تويتر، أهمية مواقع التواصل الاجتماعي en_US
dc.title دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات en_US
dc.title.alternative د ا رسة حالة "صفحة اتصالات الجزائر على الفيسبوك" en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte