Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لعياشة, بشرى |
|
dc.date.accessioned |
2019-07-22T13:00:04Z |
|
dc.date.available |
2019-07-22T13:00:04Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3756 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة الى معرفة دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات من خلال د راسة اتجاهات عينة من زبائن "اتصالات
الجزائر" حول طريقة تسويقها لخدماتها عبر صفحتها على الفايسبوك. ولقد تم الاعتماد على أداة الاستبيان الالكتروني لجمع البيانات من المبحوثين.
حيث تتجلى أهميته في الدور الفعال الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات.
وقصد الإجابة على الإشكالية المطروحة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي في الجانب النظري للبحث فيما يتعلق بالجانب التطبيقي
فقد تم الاعتماد على المنهج التحليلي لتحليل آ راء متتبعي صفحة اتصالات الجزائر في الفايسبوك.
وتم استخلاص من نتائج الد راسة الى أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دور مهم في تسويق الخدمات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
مواقع التواصل الاجتماعي، تسويق الخدمات، الفايسبوك، الانستغرام، اليوتيوب، تويتر، أهمية مواقع التواصل الاجتماعي |
en_US |
dc.title |
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات |
en_US |
dc.title.alternative |
د ا رسة حالة "صفحة اتصالات الجزائر على الفيسبوك" |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée