Résumé:
هدفت هذه الدراسة الى معرفة دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات من خلال د راسة اتجاهات عينة من زبائن "اتصالات
الجزائر" حول طريقة تسويقها لخدماتها عبر صفحتها على الفايسبوك. ولقد تم الاعتماد على أداة الاستبيان الالكتروني لجمع البيانات من المبحوثين.
حيث تتجلى أهميته في الدور الفعال الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات.
وقصد الإجابة على الإشكالية المطروحة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي في الجانب النظري للبحث فيما يتعلق بالجانب التطبيقي
فقد تم الاعتماد على المنهج التحليلي لتحليل آ راء متتبعي صفحة اتصالات الجزائر في الفايسبوك.
وتم استخلاص من نتائج الد راسة الى أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دور مهم في تسويق الخدمات.