Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author العشي, سهيلة
dc.date.accessioned 2025-10-12T07:48:49Z
dc.date.available 2025-10-12T07:48:49Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/18196
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى توضيح الدور المهم الذي يؤديه التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين الأداء التسويقي وذلك من خلال معرفة الأثر الذي يحدثه على الأداء التسويقي بمختلف الأبعاد من حصة سوقية وحجم المبيعات ورضا الزبائن في فندق مرمورة -قالمة-. ولتحقيق الأهداف تم اتباع المنهج الوصفي والمنهج التحليلي للتناسب مع إشكالية الدراسة، حيث تم استخدام الإستبيان كأداة من أجل جمع البيانات اللازمة حيث تم التأكد من أن الزبائن يهتمون بما يتناقله الآخرون من تجارب من جهة ضعف سرعة استجابة الفندق وتواصله المباشر مع الزبائن عبر صفحاته من جهة أخرى، الأمر الذي يؤكد أن نجاح النشاط التسويقي من رضا الزبائن. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق، مواقع التواصل الاجتماعي، مؤشرات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأداء التسويقي en_US
dc.title دور التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بفندق مرمورة - قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte