Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
العشي, سهيلة |
|
dc.date.accessioned |
2025-10-12T07:48:49Z |
|
dc.date.available |
2025-10-12T07:48:49Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/18196 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى توضيح الدور المهم الذي يؤديه التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تحسين الأداء التسويقي وذلك من خلال معرفة الأثر الذي يحدثه على الأداء التسويقي بمختلف الأبعاد من حصة سوقية وحجم المبيعات ورضا الزبائن في فندق مرمورة -قالمة-.
ولتحقيق الأهداف تم اتباع المنهج الوصفي والمنهج التحليلي للتناسب مع إشكالية الدراسة، حيث تم استخدام الإستبيان كأداة من أجل جمع البيانات اللازمة حيث تم التأكد من أن الزبائن يهتمون بما يتناقله الآخرون من تجارب من جهة ضعف سرعة استجابة الفندق وتواصله المباشر مع الزبائن عبر صفحاته من جهة أخرى، الأمر الذي يؤكد أن نجاح النشاط التسويقي من رضا الزبائن. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق، مواقع التواصل الاجتماعي، مؤشرات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأداء التسويقي |
en_US |
dc.title |
دور التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة بفندق مرمورة - قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée